تعرّف إلى افضل العاب الايفون المجانية

افضل العاب الايفون المجانية لعام 2015

منذ بدايته والايفون صديق الانسان في عمله وفي أوقات ترفيهه. تطبيقات علمية قدمتها أبل ساعدت البشر وأخرى ترفيهية كان لها دور في تسليتهم. إكتشف ما هي الالعاب المجانية التي يمكنك تحميلها على هاتفك الايفون من خلال هذا النص!

ias

تحدّى الجاذبية مع Gravity Duck

تهدف هذه اللعبة إلى تجاوز المراحل المتنوعة بالتلاعب بالجاذبية كي لا تقع في الأفخاخ الموجودة. عند تحريك الحيوان يمكنك الاستعانة بالحائط. المراحل سريعة ومشوقة.

رفّه عن نفسك مع Plants vs. Zombies 2

إعرف أين تضع مزروعاتك واحم حديقتك ومنزلك من هجوم الزموبي. وكلما حميت المحصول يمكنك الذهاب أكثر فاكثر في هذه اللعبة.

استمتع بالسرعة مع Asphalt 8

تقدم هذه اللعبة إمكانية الشعور بالسرعة. فكل عاشق للسرعة وللسيارات يمكنه اللجوء إلى هذه اللعبة عبر الأيفون. تقدم Asphalt 8 مجموعة كبيرة من السيارات والطرقات المميزة. ليس بالضرورة أن تكون ملم بالقيادة لتستمتع، إضغط على النايترو وتمتع بالسرعة والتشويق.

حقق في جريمة قتل مع The Wolf Among Us

إذا كنت تريد يوماً أن تكون محقق ولم تستطع، إلجأ إلى The Wolf Among Us لتختبر تلك المغامرة، حيث تكون الشخص الذي يحقق في قضية قتل. أما إذا كنت تريد أن تكمل المرحلة الثانية من اللعبة، فعليك أن تدفع مبلغ من المال لأن هذه اللعبة ليست مئة بالمئة مجانياً.

تمتع بـ مورتال كومبات X

لا تختلف المورتال كومبات X عن سابقاتها، فهي تقدم للاعب نفس الأشخاص الذين يبرعون بأجمل اللقطتات القتالية مع الـ Fatality الشهيرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية