برامج جديدة ومفيدة لجهاز أيفون

افضل البرامج للايفون

الكل يبحث عن البرامج الرائعة المتواجدة على متاجر التحميل، فهي مفيدة جداً وتُستخدم في أوقات كثيرة. وإذا كنت من الأشخاص الذين يملكون هواتف أيفون، عليك أن تتوجه إلى الأب ستور حتى تقوم بتحميل أفضل واجدد التطبيقات.

ias

Swiftkey

الكتابة على لوحة المفاتيح باتت أكثر روعةً مع هذا التطبيق الجديد، لأنه سوف يعمل بالطريقة التي تكتب فيها. هذا البرنامج يتكيف بسرعة مع طريقة كتابتك، فتستفيد منه إذا كنت على عجلة من أمرك.

Enlight

وإذا كنت تبحث عن تطبيق يسمح لك بتعديل الصور حتى تصبح جذابة، ما علي سوى أن تحمل Enlight الذي يصل سعره إلى 2.99 دولار. حمل هذا التطبيق الآن على الأيفون والأيباد لأنك ستستفيد منه، خصوصاً إذا كنت تهوى التصوير.

Uber

الكثير من الأشخاص اليوم باتوا يفضلون التنقل بسيارات التاكسي عوضاً عن قيادة مركباتهم، لذلك وإذا كنت من هؤلاء، لا تتردد أبداً في تحميل Uber هذا التطبيق المجاني والذي يسمح لك بطلب سيارة أجرة بشكل سريع جداً.

1Password

لم يعد الدخول إلى التطبيقات التي تستخدمها من الأمور السهلة إذا قمت بتحميل هذا التطبيق. يخولك 1Password الاعتماد على كلمة سر لبرامجك حتى تمنع الآخرين من التطفل عليك فتجعل حساباتك آمنة جداً. ومن الآن فصاعداً لم يعد ترك الهاتف على الطاولة أمام الجميع أمر يقلق لأنك أصبحت محمياً مع هذا التطبيق.

حمل هذه التطبيقات الآن على هاتف أيفون من الأب ستور حيث ستستفيد منها إلى أقصى الحدود.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية