اكتشف افضل الاجهزة اللوحية الحديثة



افضل الاجهزة اللوحية لعام 2015

مع الاستمرار الكبير في التطور التكنولوجي وتحديداً في عالم الاجهزة اللوحية، بات من الضروري على الشركات الكبرى أن تسعى إلى تقديم الأفضل للمستهليكن. من هنا نلاحظ كيف أن المنافسة بين هذه الشركات دفعتها إلى البحث عن السرعة والنقاوة في الصورة والابتكار المتواصل لجذب الجمهور.

نسخة مميزة من أيباد آير 2

الجهاز اللوحي أيباد آير 2
جهاز iPad Air 2

يعتبر iPad Air 2 أيباد آير 2، نسخة جديدة ومتطورة عن نموذج العام الماضي، مع تحسينات ملحوظة، معالجة أسرع بكثير وإضافة مميزة للـ ID تاتش. ببساطة إنه معيار ذهبي لمجموعة الأجهزة اللوحية. يحتوى ال أيباد آير 2 على شاشة مضاضة للانعكاسات وكاميرا 8 ميغابيكسلز، كما أنه ارقّ من اصدار العام الماضي. وقد قدمت ابل هذه النسخة الجديدة مع اللونين الذهبي أو الفضي.

تمتع بـ Google Nexus 9

الجهاز اللوحي Google Nexus 9
جهاز Google Nexus 9

أداء سريع وتحديثات عصرية جعلت Google Nexus 9 من أفضل الأجهزة اللوحية. يركز هذا الجهاز على الأساسيات فيقدم للجمهور كاميرا 8.9 ميغابيكسيلز وأجهزة استشعار بصمات الأصابع وكاميرات 3D. يأتي هذا الجهاز بثلاثة ألوان وهي الأسود، الأبيض والبيج.

تعرّف على Dell Venue 8 7000

الجهاز اللوحي Dell Venue 8 7000
جهاز Dell Venue 8 7000

إذا كنت تبحث عن أنحف جهاز لوحي، فلا بد لك أن تختار الـ Dell Venue 8 7000. يتميز هذا الجهاز بكاميرا Intel RealSense الموجودة لأول مرة على جهازٍ لوحي. ويحتوي أيضاً على ثلاث كاميرات تمكّن الشخص من تصوير أكبر عدد ممكن من اللقطات في نفس الوقت ليختار لاحقاً الزاوية التي يرغب بالاحتفاظ بها مع إمكانية التعديل في الصورة.

Nvidia Shield Tablet مناسب للألعاب

الجهاز اللوحي Nvidia Shield Tablet
جهاز Nvidia Shield Tablet

يهتم Nvidia Shield Tablet بالأشخاص الذين يعشقون الألعاب. يتم تحميل الألعاب المخصصة للأندرويد على هذا الجهاز باستعمال Tegra 4 processor. وإذا كنت شغوفاً بألعب الكوبيوتر، فيمكنك تحميلها أيضاً بطريقة سهلة وبسيطة، كما يمكن وصل الـ Nvidia Shield Tablet على شاشة التلفاز لإعطائك صورة أكبر وأوضح. يأتي هذا التابلت بلون واحد.

Amazon Fire HDX 8.9 يرافق الأسرة والأصدقاء

الجهاز اللوحي Amazon Fire HDX 8.9
جهاز Amazon Fire HDX 8.9

يساعد Amazon Fire HDX 8.9 الشخص الذي يحب الأفلام من تحميلها بطريقة سهلة وغير معقدة باستعمال نظام Amazon Prime. كما يتميز بالألعاب والأمور الثقافية المخصصة للأولاد. يمكن استعمال الـ Amazon Fire HDX 8.9 من أشخاص عدة بسبب تنوع البروفايلات. ومن سيئات هذا الجهاز عدم قدرته على تحميل الالعاب من Google Play.



تعليقات‎