هل جرّبت أحد أفضل أجهزة شد البطن لقامة رائعة؟



إذا كنت مشتركاً في صالة الألعاب الرياضية، فلا يوجد عذر لعدم التخلص من دهون البطن الزائدة، لأن كل الأدوات التي تحتاجها بين يديك.

افضل اجهزة شد البطن

على الرغم من أن اتّباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية يمكن أن يؤدي إلى فقدان الوزن، فإن الدمج بينه وبين التمارين الرياضية المنتظمة سيكون مفيداً أكثر للحفاظ على الوزن على المدى الطويل.

تعتبر الطريقة الوحيدة للحد من الدهون في المعدة والحفاظ على البطن المسطّح والمشدود، هي عن طريق خفض الدهون في الجسم من خلال بعض الطرق والأجهزة، اكتشفها:

الخطوة 1

افضل اجهزة شد البطن

تحتاج إلى 30 دقيقة على الأقل من تمارين القلب المعتدلة في ثلاثة أيام من الأسبوع لرفع معدل نبضات قلبك وحرق السعرات الحرارية. يمكنك ممارسة رياضة المشي بسرعة أو ركوب الدراجة الثابتة أو الدواسة على آلة بيضاوية أو المشاركة في حصة التمارين الرياضية أو استخدام آلة التجديف.

الخطوة 2

افضل اجهزة شد البطن

جرّب أيضًا إجراء الفواصل على دراجة ثابتة في يومين من الأسبوع. وفقا للمعاهد الوطنية للصحة، تقلل الفواصل عالية الكثافة بشكل فعال دهون البطن. عليك الركض في سرعة سهلة للمحافظة على جهاز الجري لمدة دقيقتين، ومن ثم تسارع لمدة دقيقة واحدة.

الخطوة 3

افضل اجهزة شد البطن

استهدف جميع المجموعات العضلية الرئيسية باستخدام الأوزان الحرة، تمارين وزن الجسم، آلاترفع الأثقال. قم بجلسة تدريب لمدة 30 دقيقة لمدة يومين على الأقل من الأسبوع. يساعدك تدريب القوة على الحفاظ على الأنسجة العضلية، والتي تستخدم سعرات حرارية أكثر من الدهون للحفاظ على نفسها. تحرق السعرات الحرارية خلال وبعد ساعتين من تدريب القوة.

الخطوة 4

افضل اجهزة شد البطن

عليك أداء تمارين تقوية البطن لمدّة خمس دقائق كل يوم، على النحو الموصى به من قبل المجلس الأمريكي. قم بالتمسّك بالبار الثابت وحاول رفع الرجلين لتحافظ على شكل جسم 90 درجة. استفد من هذا التمرين للحصول على بطن مسطّح وقامة مشدودة.



تعليقات‎