هؤلاء هم أغنى ممثلين في العالم!



اغنى ممثل في العالم

قد تؤدي الشهرة في العديد من المرات الى الغنى المادي الملحوظ، فقد كثر الممثلون والفنانون والسياسيون الذين لمعوا في العالم كله بفضل قدرتهم على امتلاك قلوب بعض البشر، فتوسعوا وتقدموا وعملوا بكل جهد للوصول الى مرحلة الشهرة التي تتطلب منهم الكثير من التضحيات. تعرف الى أغنى 5 مشاهير من حول العالم!

جيري ساينفلد

اغنى ممثل في العالم

يحمل جيري ساينفلد الجنسية الأميركية، وهو من أغنى الفنانين في العالم بثروة تتخطى ال 800 مليون دولار، فكان المسلسل الكوميدي الذي يحمل اسمه من أهم العوامل في تاريخ التلفزيون الأميركي.

شاروخ خان

اغنى ممثل في العالم

هو النجم الهندي الشهير المعروف بـ "ملك بوليوود" وواحد من أغنى نجوم السينما في العالم، إذ تبلغ ثروته 600 مليون دولار جمعها من مشاركته في أكثرمن 50 مسلسل، وعلى الرغم من كرمه الزائد فهو معروف بأنه يساعد الفقراء، فقد أسس مؤسسة لهذا الهدف.

توم كروز

اغنى ممثل في العالم

من النجوم الأكثر شهرة في العالم في التمثيل وفي الانتاج، تصل ثروته الى أكثر من 450 مليون دولار، وهو معروف بقدرته في التمثيل ومواهبه المتعددة الملحوظة في كافة أدواره، فضلا عن مواهبه القتالية المميزة.

تايلور بيري

اغنى ممثل في العالم

من أذكى الأشخاص على الرغم من وضع العائلة الفقير منذ طفولته، فقد عرف كيف يصل الى أدراج الشهرة ليجمع ثروة هائلة تقدر بنحو 400 مليون دولار، فكان النجم المبدع الذي لفت الأنظار كلها اليه.

جاك نيكلسون

اغنى ممثل في العالم

جاك نيكلسون من أكثر نجوم هوليوود نجاحاً خاصة في الأدوار الكوميدية، فكان البارع في الأفلام الشهيرة مثل فيلم "One Flew Over the Cuckoo's Nest" و "The Departed" و"The Bucket List". تصل ثروته الى 400 مليون دولار.



تعليقات‎