ما هي أغلى ساعة من بولغري؟

اغلى ساعة بولغري

منذ مئات السنين، تجتاح ساعات اليد عالم الموضة، واليوم تستخدم هذه الصناعة التكنولوجيا الحديثة لتخبّئ في داخلها حركات وتقنيات مثيرة.

الساعات الفخمة تتميّز بالهندسة الدقيقة، وخصوصاً تلك التي ترتكز على التوربيون، الذي اخترع في 1795، وكان مصدراً للجاذبية والدقة والشكل الجميل.

ias

ساعات اليد انطلقت من مئات الشركات والعلامات التجارية، منهم من سار واثقاً في المسيرة العمليّة وواكب التّطور، منهم من كان نموّه وتقدّمه بطيء للغاية للعديد من العراقيل المادية والتقنية.

تعتبر الساعات السويسرية الأحسن من بين ساعات الماركات الأخرى غير السّويسرية، وكانت بولغري إحدى هذه العلامات التي قدّمت العديد من النماذج، وكان النموذج الأفضل والأغلى ساعة Bulgari Octo Finissimo Tourbillon Skeleton، وساعة bulgari magsonic sonnerie tourbillon watch.

Bulgari Octo Finissimo Tourbillon Skeleton

تتميز ساعة أوكتو فينيسيمو بالعديد من المواصفات، هي ساعة فخمة، مقاومة للمياه، رائعة وباهظة الثمن لكن تستحقّ هذا كلّه. سعرها هو 110 آلاف دولار أمريكي. سوف تلمح التوربيونات في وجهها، لتتمتّع بالتصميم الفاخر وبالحركة الدقيقة. مناسبة للرجال وهي غير موجودة بنماذج تقليد في السوق لذلك استمتع بالفرادة والتميز، وكن الرجل الوحيد الذي يرتديها على المعصم.

Bulgari magsonic sonnerie tourbillon watch

ساعة فاخرة من بولغري جذابة على اليد، مناسبة لرجال الأعمال، لا يمكن لكل عشّاق الساعات شراءها لأنّ سعرها هو 950 الف دولار أمريكي. لا يمكن وصف هذه الساعة، لكن يمكن فقط اعتبارها وتصنيفها من بين الساعات الأجمل والأفخم الموجودة في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية