أغلى ساعة بربري ليكون جمالك منظّماً وراقياً!

اغلى ساعة بربري

بالنسبة للشباب الذين يواكبون الموضة، لن تكتمل أناقة أزيائهم إلّا عند توفير ساعة اليد المناسبة ذات الشكل الرائع والملفت.

الساعة إذاً، ليست فقط أداة لقياس الوقت، هي الوسيلة التي تساعدك لتستكمل الستايل الخاص بك، وتمهّد أمامك الطّريق نحو الكمال والجرأة في التّغيير.

ias

بربري من العلامات التجارية الرائدة، شركة قدّمت نماذجاً فاخرة لأحلى الساعات الرجالية… على الرغم من أزيائها الجذّابة، لم تكتفي بالقليل، إنّما أثبتت للجميع أنّها قادرة على البروز في عالم ساعات اليد.

اكتشف أغلى وأحلى النماذج من بربري لعام 2017:

النموذج الأول

عندما تنتهي من اللوك قبل الذهاب إلى بعض المناسبات والإحتفالات، تذكّر دائماً ساعة بربري ولا تنسى هذا التصميم الذي يزين المعصم. الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، الحركة كوارتز والزجاجة مضادة للإنعكاس، وهي ساعة متاحة للجنسين وسعرها تقريباً هو 400 دولار أمريكي.

النموذج الثاني

عندما يتعلّق الأمر بالدقة والمتانة والجودة والرقة، لن تتمكّن من وجود ساعة أفضل من هذا النموذج من بربري والذي يوفّر كل هذه الميزات. الساعة مقاومة للمياه والإنعكاس، فيها نافذة للتاريخ، وكرونوغراف لتكون أكثر دقّة، والطلب شديد عليها. سعرها هو حوالي 450 دولار أمريكي.

النموذج الثالث

من الساعات المصممّة للرجل الكلاسيكي، مقاومة للمياه حتى عمق 100 متر، حزامها من الجلد الفاخر وزجاجتها من كريستال الياقوت الفخم غير القابل للإنعكاس والخدوش. سعر الساعة هو تقريباً 500 دولار أمريكي.

النموذج الرابع

حان الوقت لكسر الحواجز لترتدي الساعة التي تعطيك ستايلاً شبابياً مميزاً. الساعة حمراء، تتميز بجودة مكوناتها العالية، وبتفاصيلها الفخمة. سعرها هو 450 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية