أغلى ساعة أرماني لتكون مثالا للرجل الأنيق!

اغلى ساعة ارماني

جورجيو أرماني هي العلامة التجارية الفاخرة التي تأسست في عام 1975 من قبل جورجيو أرماني Giorgio Armani ونات ستاك Nat Stack في ميلان، إيطاليا.

تطلق الشركة الأحذية والسلع الجلدية، والساعات، والمجوهرات، والنّظارات، ومستحضرات التجميل، والأكسسوارات. وهي واحدة من أكبر وأشهر العلامات التّجارية الفاخرة حول العالم والتي تجني المليارات كل عام.

ias

هنا مجموعة أغلى الساعات المتاحة في الوقت الحالي:

أر 3300 – $ 895

"أر 3300" هو نموذج أنيق، تتراوح سماكته حوالي 45 ملم. تأتي الساعة مع ضمان لمدة سنتين ومع صندوق إمبوريو أرماني خاص بعرض رائع. تتميّز بحزام من جلد الكروكو اللين الذي يُضاف جماله إلى الأسود الكلاسيكي والفولاذ المقاوم للصدأ.

أر 1474 – $ 545

طراز أر 1474 من السيراميك هو أكبر قليلاً من الساعات الأخرى، 47 ملم، لكنّه يبدو سلس مع التصميم الفاخر. الساعة تأتي مع كرونوغراف السيراميك الأسود الذي يبدو مدهشاً إلى جانب الأسود الناشف. مؤشرات الوقت الفضية تضيف بعض التوازن لهذه الساعة المظلمة. أر 1474 تليق بجميع المناسبات.

أر 2463– 150$

ساعة رائعة من جورجيو أرماني، لون الجلد هافان وموجود أيضاً باللون البني. الساعة رائعة وناعمة على المعصم. وجه الساعة من الستانلس ستيل الفضي لتظهر مؤشرات الوقت بطريقة واضحة.

أر 4675 – $ 445

ساعة مفصّلة جداً، تقدّم مزيجاً من الألوان الدافئة، سماكتها 43 ملم ووجه الساعة مصنوع بشكل جيد من الذهب البرونزي الفاخر. فريدة بشكلها وبوجهها المتميز بالأشكال العديدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية