تخلوا عن قواعد الكاميرا وخرجوا بمظهر مضحك.. نجوم كرة قدم بقصات تثير السخرية!



يتابع الملايين حول العالم لعبة كرة القدم بشكل يومي، من خلال متابعة دورياتهم المحلية أوالدوريات الاوروبية الكبرى مما يجعل نجوم هذه اللعبة حالات خاصة يسعى الكثير من عشاقهم لتقليدههم بشدة، وتعتبر تسريحات اللاعبين واحدة من أهم الاشياء التي يحاول متابعونهم تقليدها.

أغرب القصات
أغرب القصات

يتبع معظم لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي، أحدث قصات الشعر داخل الملعب وخارجه، لكن هناك بعضا من اللاعبين الذين يقومون بتسريحات غريبة جداً، منهم من يحاول من خلالها ارسال رسالة ما، ومنهم من يفعلها لغرض الشهرة.

إليكم أغرب 10 قصات من الأقل غرابة إلى الأكثر غرابة:

10-رونالدو دي زاريو داليما:

رونالدو
رونالدو

يعتبر البرازيلي رونالدو داليما واحدا من أفضل المواهب الكروية في تاريخ اللعبة، لكن اللاعب الملقب بالـ"الظاهرة" قام بواحدة من أغرب القصات خلال مونديال عام 2002، و صرح لاحقاً أنه قام بهذه التسريحة كي يتمكن ابنه الصغير من التفرقة بينه وبين زميله روبيرتو كارلوس أثناء متابعته لوالده مع منتخب الـ"سيليساو".

9- كريستيانو رونالدو:

رونالدو
رونالدو

يعد البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة في عالم الموضة لما يقدمه من اعلانات تتعلق بالجمال، الا أن "صاروخ ماديرا" ظهر في أحد مباريات كأس العالم 2014 بقصة شعر غريبة جداً، جعلته عرضة للانتقادات الى أن أفصح "الدون" أن الهدف من هذه القصة كان التضامن مع أحد الاطفال الذي خضع لعملية جراحية في الرأس ما دفع نجم ريال مدريد لقص شعره على شكل العملية التي أجريت للطفل.

8- بكاري سانيا:

سانيا
سانيا

قام الفرنسي سانيا بتسريحة شعر واحدة خلال سبع سنوات قضاها مع فريق ارسنال الانكليزي. يعتقد لاعب ارسنال و مانشستر سيتي السابق أن هذه التسريحة تجلب له الحظ و هو ما صرح به في احدى المقابلات. الغريب في الامر أن سانيا لم يفز سوى ببطولة واحدة مع نادي أرسنال طوال الاعوام السبع التي لعبها بالوان الفريق اللندني الذي فاز بأربع بطولات خلال ثلاثة مواسم بعد رحيل سانيا، الذي غير من شكل تسريحته بعد ذهابه للسيتي لكنه لم يفز بأي بطولة مع الفريق الازرق.

7-ريكاردو كواريزما:

كواريزما
كواريزما

عرف عن كواريزما أنه شديد التنقل بين الاندية الاوروبية، واشتهر البرتغالي بمزاجيته الكبيرة داخل الملعب وخارجه ما كان يدفعه للقيام بقصات شعر غريبة تظهر الحالة المزاجية المتقلبة التي يعيشها هذا اللاعب.

6-جيرفينيو:

جيرفينيو
جيرفينيو

رغم لعبه لأندية أوروبية فائقة الشهرة، من ليل الفرنسي مروراً بارسنال الانكليزي و روما الايطالي الًا أن شهرة العاجي جيرفينيو كانت بفضل قصة شعره الغريبة جداً.

5-نيمار جونيور:

نيمار
نيمار

بمجرد ذكر اسم البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الحالي و برشلونة السابق تتبادر الى الاذهان مهاراته الفردية، و القيمة السوقية العالية التي مكنته من الانتقال الى النادي الباريسي، لكن هذه المرة سنركز على تسريحات شعره الغريبة في معظم الاحيان.

4- مارك هامشيك:

مارك هامشيك
مارك هامشيك

من يشاهد لاعب فريق نابولي الجنوب مارك هامشيك للمرة الاولى يظن ان السلوفاكيّ هو واحد من اعضاء إحدى فرق الغناء الاجنبية ولا علاقة له بلعبة كرة القدم. يعود ذلك لقصة شعره الغريبة.

3-بول بوغبا:

تسريحاته غريبة
تسريحاته غريبة

يعد الفرنسيالشاب بول بوغبا واحد من أمهر لاعبي الوسط في العالم. إشتهر نجم مانشستر يونايتد بتسديداته القوية وقدراته البدنية الهائلة، ومن المعروف عن بوغبا هوسه بشعره وتسريحاته المثيرة للجدل في اغلب الاحيان التي تشكل مادة للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

2-جبريل سيسه:

Djibril Cissé
Djibril Cissé

مسيرة حافلة في الملاعب الاوروبية والاسيوية للاعب الفرنسي سيسه الذي كان يفاجئنا كل أسبوع بقصة شعر مغايرة عن سابقتها، قد تتناسب مهنة سيسيه الجديدة كمنسق أغاني Dj مع مثل هذه التسريحات.

1-جيوفاني سيميوني:

سيميوني
سيميوني

يعد الارجنتيني جيوفاني سيميوني واحدا من المواهب القادمة بقوة الى الساحة العالمية بعد تألقه مع نادي جنوى الايطالي، لكن شهرة نجل مدرب اتليتيكو مدريد الاسباني دييغو سيميوني لمعت قبل سطوعه بالملاعب الاوروبية ليس بفضل والده بل بفضل قصة شعره الغريبة جداً التي قام بها مع ناديه السابق ريفيل بلايت الارجنتيني، ما مكنته من احتلال صدارة قائمتنا لاغرب قصة شعر اللاعبين في العالم.

بعد رؤيتك لهذه القصات هل ستقوم بتقليد واحدة منها؟



تعليقات‎