تألقوا في الملاعب لكنهم ظهروا بمظاهر مضحكة! أغرب قصات الشعر في تاريخ المونديال

لن تصدق شكلهم

لن تصدق شكلهم

أن تكون لاعب كرة قدم عالمياً، فهذا يعني أنك ستكون محط أنظار الملايين حوب العالم من عشاق فريقك أو منتخبك الوطني.

وتحتم هذه الشهرة الكبيرة على اللاعبين الظهور بمظهر لائق وجميل يليق بصورتهم أمام محبيهم، ودائماً ما يستغل النجوم العالميين الاحداث الكروية العالمية للاعلان لمنتجات جديدة من قبل إحدى الشركات الرياضية، أو لاطلاق قصة شعر جديدة تكون حديث العالم والمعجبين في الفترة التي تلي ظهوره بها.  في هذا المقال لن نتكلم عن أجمل تسريحات اللاعبين، بل سوف نعرض لكم أسوء عشرة قصات ظهرت خلال تاريخ كأس العالم حسب موقع "fourfourtwo" المختص في عالم كرة القدم.

ias

10- ديفيد بيكهام مونديال 2006: لا اعلم اذا كانت تسريحة قائد المنتخب الانكليزي السابق تستحق أن تتواجد ضمن الارغب خاصة وانها لا تزال مرغوبة الى يومنا هذا!

9- أرتورو فيدال مونديال 2014: قدم اللاعب التشيلي فيدال نفسه كواحد من بين أفضل لاعبي خط الوسط في تلك النسخة المونديالية الّا انه ظهر بواحدة من أسوء تسريحات الشعر.

8- كيلي بيكرمان مونديال 2014: نادراً ما نسمع عن لاعب امريكي حقق شهرة كبيرة في المستديرة الخضراء، الّا أن بيكرمان لمع نجمه بسبب تسريحة شعره الغريبة جداً.

7- بول بريتنر مونديال 1982: رغم انني لا أعلم الكثير من المعلومات عن نجم منتخب ألمانيا السابق، الّا انني وبعدما شاهدت فيديوهات قديمة لاهدافه مع نادي بايرن ميونخ، أصبحت من بين المعجبين بأداء هذا اللاعب، وأعتقد أنكم سوف تشاركونني الرأي عندما تشاهدون فيديوهاته. ويجب على بريتنر أن يتشكر مصفف الشعر الذي عمل معه في مونديال 1982 لأنه جلب له معجبين لم يسمع به من قبل.

6- كريس وادل مونديال 1990: لا أعتقد أن تسريحة لاعب منتخب انكلترا تستحق أن تتواجد ضمن هذه القائمة، لكنني سأترك الحكم لكم.

5- ريني هيتينغا مونديال 1990: يعتبر الكولومبي هيتينغل من أشهر حراس المرمى عبر التاريخ، وذلك بسبب جنونه داخل الملعب وقصة شعره التي تشاهدونها في هذه الصورة.

4- رونالدو البرازيلي مونديال 2002: انها التسريحة الاشهر على الاطلاق تسريحة الظاهرة البرازيلية، التي أصبحت موضة عالمية بعد أيام قليلة من ظهوره بها في بطولة عام 2002، وذلك بسبب عدم قدرة طفله التمييز بينه وبين زميله روبرتو كارلوس.

3- روبرتو باجيو مونديال 1994: قد يكون مونديال عام 94 من أسوأ الاحداث التي مرت على اللاعب الايطالي، وذلك بسبب اضاعته لركلة الجزاء في المباراة النهائية وبسبب قصة شعره هذه.

2- كارلوس فالديريما مونديال 1994: لن أتكلم كثيراً عن هذه القصة بل سأترك لكم حرية اختيار كلمات مناسبة تناسب تسريحة نجم منتخب كولومبيا.

1- تاريبو ويست مونديال 1998: صنف قميص منتخب نيجيريا المصمم للمونديال الحالي بأنه الاجمل على الاطلاق بين المنخبات المشاركة في المونديال. لكن وحسب رأيي لو ارتدى ويست هذا القميص وبتسريحة شعره سأختار قميص نيجيريا بأنه الاسوأ على الاطلاق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية