التحديث الذي أصدره "واتساب" مؤخرا انتظره الملايين!

اطلاق نسخة جديدة من واتساب بثلاث ميزات

اطلاق نسخة جديدة من واتساب بثلاث ميزات

اطلقت واتساب تحديثاً جديداً للتطبيق يحمل رقم 2.12.560 وفيه 3 ميّزات جديدة مثيرة للإعجاب ستجعل التراسل أجمل على واتساب فما هي هذه الميّزات؟

ميّزة التراسل الفوري من منطقة التنبيهات:

هذه الميّزة تسمح للمستخدم بالرد على أي رسالة من التنبيهات الخاصة بواتساب بشكل مباشر من دون الحاجة للدخول إلى التطبيق والرد على المرسل بشكل مباشر من المحادثة.

ias

ميزّة "تحديد الكل" للمحادثات والمجموعات:

وهي ميّزة جديدة أيضاً، ففي السابق عندما كنت تضغط على على صورة الشخص أو صورة "الجروب" كنت تحصل على قائمة طويلة الخيارات، مثل إضافة نسخة عن المحادثة أو مشاهدة معلومات عن الشخص أو حذف المحادثة أو أرشفة المحادثة أو اعتبار الرسالة غير مقروءة أو حدف الصوت، أمّا الآن فأصبحت القائمة أصغر.

إضافة إلى ذلك أصبح بإمكانك إختيار عدّة محادثات على الضغط على محادثة لمدّة طويلة ومن ثم اختيار المحادثات اخرى لتحديد الكل أي "Select all".

ميزة خلفيات المحادثات الجديدة:

هذه الميّزة ظهرت سابقاً في النسخة التي تحمل رقم 2.12.542 السابقة و نسخة 2.12.551 أيضاً ولكن في هذا التحديث تم إضافة خلفيّات للمحادثات بأشكال وألوان متعددة.

في حال كنت تريد تحميل هذا التحديث بإمكان الحصول على النسخة التجريبيّة Beta من خلال الدخول إلى الصفحة الرسمية لمتجر Play Store أو يمكنك الإنتظار إلى أن تقوم الشركة بإطلاق النسخة الأصلية من التحديث.

إقرأ أيضاً: ميزتان جديدتان من "واتساب" ستفرح مستخدمي اندرويد!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية