تعاون بين إمبوريو أرماني وشون مينديز لإطلاق أول ساعة لمس ذكية في أسبوع الموضة في ميلانو

اطلاق اول ساعة لمس ذكية من امبوريو ارماني

أعلن جيورجيو أرماني عن تعاونه مع المغني الكندي "شون مينديز" Shawn Mendes لإطلاق أول ساعة ذكية تعمل باللمس ونماذج سمارتواتش جديدة ضمن مجموعة "إمبوريو أرماني كونكتد".

شون مينديز، مع روحه المبتكرة والطّاقة الموجودة فيه، يجسّد تماماً قيم العلامة التّجارية وتطوّرها من خلال أحدث الإضافات لمنتجاتها التي يمكن ارتداؤها بكل ثقة.

ias

المغنّي الكندي البالغ من العمر 18 عاماً، سجّل أول ظهور له للمرة الأولى على بيلبورد 200 مع إصدار ألبومه "إلومينات" Illuminate الذي حصل على المرتبة الأولى في "إيتونس" itunes في أكثر من 65 دولة.

في تصريح له، أعرب مينديز عن "حماسه للعمل مع هذه العلامة التّجارية الشّهيرة، مشدّداً على حبّه لها ، " يشرفّني جدا العمل معهم على هذه الحملة المذهلة والمبتكرة".

التّصميم الديناميكي لإمبوريو أرماني يلتقي مع التكنولوجيا من خلال مجموعة جديدة لساعات تعمل باللمس وتتميّز بالذّكاء. علماً أن هذه النّماذج متوافقة مع كل من نظامي التشغيل iOS® و أندرويد ™، وهي مدعومة من قبل أندرويد وير ™ 2.0، ومن منصّة غوغل سمارتواتش، ومنصّة سمارتواتش من كوالكوم ® سنابدراغون وير 2100.

تتميز هذه السّاعات بتصميمات العلامة التجارية الفريدة والأكثر شهرة مع المزايا الإضافية والتقنية. الأشرطة قابلة للتّبديل ويمكن تغييرها لتتناسب مع الملابس والأزياء.

من ميزات الساعة الذّكية أيضاً، أنّها تتبع النشاط البدني، ويمكن الاستمتاع بالتطبيقات المفضلة لتتبع الخطوات ولتصل الى أهداف اللياقة البدنية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية