مفاجأة سارة ينتظرها كل مستخدم لموقع "تويتر"

اضافة مدة الفيديو على موقع تويتر

اضافة اضافة مدة الفيديو على موقع تويترمدة الفيديو على موقع تويتر

يعتبر تويتر واحدا من أهم مواقع التواصل الإجتماعي على الصعيد العالمي، إذ يشهد هذا الموقع عددا كبيرا من المستخدمين حول العالم لذلك تسعى الشركة لتطويره وزيادة بعض المميزات.

قامت شركة "تويتر" بخطوة جديدة طوّرت فيها موقعها، فبعد أن سمحت للمستخدمين بكتابة 140 حرف كحدٍ أقصى في التغريدة، ها هي تتحضر لللسماح لهم بنشر مقطع فيديو مصوّر مدّته 140 ثانية كحد أقصى.  بحسب المواقع المتخصصة بعالم التكنولوجيا، سيصبح بإستطاعة المستخدمين تحميل فيديوهات مدّتها 140 ثانية وذلك بعد أن كان الموقع يسمح بتحميل فيديو تبلغ مدته 30 ثانية كحدٍ أقصى.

ias

إضافة إلى ذلك لم يقتصر الأمر فقط على مقاطع الفيديو بل سمحت أيضاً بتحميل مقاطع فيديو لخدمة "فاين" مدتها 140 ثانية، وذلك بعد أن كان الحد الأقصى في خدمة "فاين" 6 ثوانٍ فقط.

إضافة إلى ذلك دشّن "تويتر" تطبيقاً جديداً يحمل إسم "تويتر إنجيدج" والذي يتيح للمستخدمين تحليل التفاعلات مع متابعيهم، ومعرفة تفاصيل تفاعلات كل شخص متابع لحسابك.

قررت الشركة أن تقوم بهذه الخطوة كونها ترى أن مقاطع الفيديو باتت أساسية في المحادثات التي تجري على تويتر بحسب قول نائب رئيس شركة تويتر للشؤون الهندسية "جيريمي ريشيل".

إقرأ أيضاً: تعلم كيف تستخدم تويتر بسهولة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية