إصدار جديد من آي دبليو سي في حفل لوريوس!

اصدار جديد من آي دبليو سي

كشفت أي دبليو سي شافهاوزن النقاب عن إصدار خاص عاشر ضمن إطار تعاونها مع مؤسسة لوريوس شافهاوزن، وهي ساعة "بورتيفينو أوتوماتيك مون فيز 37 إيديشن" Portofino Automatic Moon Phase 37 Edition، خلال حفل جوائز لوريوس للرياضات العالمية المنظم في برلين.

ias

هذه القطعة الذي لم يصنع منها الا 1500 قطعة، من أحلى الابتكارات التي قدمتها الماركة المتألقة السويسرية " أي دبليو سي"، وهي النسخة الاستثنائية العاشرة المميزة، تقدمها الماركة كجزء من التزامها تجاه مؤسسة لوريوس التي تهدف الى استخدام الرياضة من أجل الخير، فكان هذا التصميم إذا لدعم المؤسسة لتطوير مشاريعها الاجتماعية والإنسانية خاصة تجاه الأطفال والمعوزين.

هذا الدعم الذي جاء من العلامة التجارية، بدأ منذ العام 2006، لتؤكد التزامها بالمسؤولية الاجتماعية حسب قول المدير التنفيذي لل"أي دبليو سي". إن الساعة مكونة من 12 حبة من الماس، مع حزام مصنوع من جلد التمساح الأزرق، بالإضافة الى أن حركة الساعة ميكانيكية مع احتياطي طاقة يدوم أكثر من 42 ساعة.

فمنذ بداية مسيرتها، منذ العام 1868 وتركز الشركة على التكنولوجيا والتطور وتعمل على إنتاج ساعات تتميز بمواصفات ثابتة، لتصبح اليوم من الشركات الرائدة في العالم في قطاع الساعات الفاخرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية