فاشيرون كونستانتين ماركة عالمية في المراتب الأولى

اشهر ماركة عالمية لساعات اليد الرجالية

فاشيرون كونستانتين من أشهر ماركات الساعت الرجالية

فاشيرون كونستانتين من أقدم مصانع ساعات اليد في العالم، تأسست عام 1755 مع جان مارك فاشيرون ثم انضم اليه عام 1819 فرنسوا كونستانتين الذي تولى عملية تسويق هذه الساعات حول العالم، حتى قام هذا الثنائي الرائع ماركة خيالية ونوعية استثنائية في عالم الساعات. فهي إذا قديمة النشأة ولم تواجه منذ بداياتها سوى التقدم والإبداع وخلقمواصفات جديدة حتى باتت اليوم من أهم الماركات المصنفة في المراتب الأولى.

ias

على الرغم من تقدمها الملحوظ في عالم الساعات، لم تلقى هذه الماركة أمام منافسيها من الماركات الأخرى الاهتمام الكافي على الرغم من اختلافها عن غيرها شكلا ومضمونا. مع العلم أنها لاقت ترحيبا ملفتا من محبي الساعات الفخمة والمبدعة. آمنت هذه الماركة العالمية بالمضمون العميق لشعاره المميز: "إفعل دوما الأفضل إذا كان متاحا، وهو دوما متاح" حتى أدى ذلك الى النجاح الكبير والإبداع اللامحدود. لم تكتف فاشيرون كونستانتين بصناعة الساعات في مجال واحد، إنما توسعت في العام 2003 وضاعفت جهدها لتطال خط الساعات الرياضية مثل ساعة أوفرسيز وأجيري.

مرت قرون على تأسيس هذه الماركة، وبقيت على عهدها في التطور والتقدم ومنافسة الشركات الأخرى وحققتثورة في عالم التكنولوجيا. تقنيا، عملت هذه الماركة على تحديد الدقائق والثواني، ثم انطلقت الى الكرونوغراف ومعيد الدقائق، مما خولها نيل دمغة الأصالة والجودة أو ما هو معروف ب"هولمارك أوف جينيفا عام 1909. لم يكن لتميزها حدود، فعلى المستوى الجمالي، ابتكرت فاشيرون كونستانتين ساعات مزخرفة ملفتة للأنظار، أبهرت العالم بتصاميمها الخلابة فلم تشبه سوى نفسها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية