ما هي أشهر ساعة على الصعيد العالمي؟

اشهر ساعه

ساعات اليد تأتي في المرحلة اللاحقة بعد الملابس والشكل الجذّاب، هي تكملة أساسية لا يمكن الإستغناء عنها لإظهار الجمال والأناقة.

صمّمت الساعة في الواقع، لتحديد الوقت والتاريخ خلال الأيام، وقد تحوّلت هذه الغاية لتصبّ في عالم الموضة والأزياء ولتكون من الأكسسورات التي يبحث عنها الرجل لتستكمل مظهره، ولتنقل جاذبيّته بكل جرأة.

ias

في العالم، مئات الساعات مطروحة في السوق، لارتدائها خلال المناسبات الرسمية والخاصّة، وقد كانت هذه الساعات من أجمل ما يمكن الإعتماد عليه:

رولكس

لطالما كانت ساعات رولكس، ساعات الفخامة والشغف، وهي من الماركات التي احتلّت قائمة الساعات الأحلى في العالم. شركة الساعات الفاخرة هذه، والتي تأسست عام 1905، هي الشركة الأولى التي اخترعت الساعات المقاومة للمياه حتى عمق 100 متر.

بولوفا

منذ عام 1875 عمدت بولوفا شركة الساعات الفاخرة على تصنيع أحلى النماذج، وقد كان تاريخها حافلاً بالنجاحات والإبداعات والصناعات المتنوعة. عام 2008، اشترت سيتزن بولوفا لتجتمع أكبر الشركات في شركة موحّدة لإنتاج النجاح.

تاغ هوير

شركة فاخرة متخصصة في صناعة الساعات الفخمة والأكسسورات المميزة، تأسست عام 1860 وهي من أشهر الشركات السويسرية التي تقدّم منتجات رجالية ونسائية. لقد نالت عدداً كبيراً من الجوائز بسبب إنتاج بعض التحف الفنية والصناعات الفريدة والأنيقة.

بانيراي

من العلامات التجارية الفاخرة، بدأت المسيرة من خلال محل تجاري صغير، ثم ما لبست أن اقتحمت أسواق العالم، لتصبح من أهم شركات تصنيع ساعات اليد. تقدّم أحلى الساعات من خلال مزيج فاخر من النوعية السويسرية والتصميم الإيطالي المميز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية