اسهل طريقة تحميل العاب ايفون



اسهل طريقة تحميل العاب ايفون

إذا كنت قد حصلت مؤخراً على أيفون، واحدة من المميزات الأولى التي سوف تحتاج إلى الاستفادة منها هي تحميل التطبيقات من متجر الأي تيونز Itunes Store. سواء كان ذلك بهدف تحسين إنتاجيتك، أو ببساطة لتحميل الألعاب التي تساعدك على تمضية أجمل الأوقات في وقت فراغك، هناك حرفياً الآلاف من التطبيقات المتاحة في متجر الأي تيونز، منها المجانية وأخرى مدفوعة.

الخطوة الأولى: اعثر على رمز المتجر app store واضغط عليه للوصول إلى المخزن. يمكنك تصفح التطبيقات الجديدة، أو استخدام زر البحث في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة للبحث عن تطبيقات محددة. أثناء الكتابة، قد يقدّم لك المتجر بعض الاقتراحات. يمكنك اختيار أحد هذه الاقتراحات أو الاستمرار في الكتابة.

الخطوة الثانية: سوف يعرض المتجر قائمة من التطبيقات التي تطابق ما تبحث عنه. ما عليك سوى أن تنقر التطبيق لترى وصفاً مفصلاً عنه. ثم يمكنك أن تضغط على أزرار "شراء" أو "مجاني" التي تتواجد على الجانب الأيمن من الشاشة. سوف يُطلب منك إدخال كلمة السر الخاصة بك، ثم انقر موافق وستخرج تلقائياً من المتجر.

الخطوة الثالثة: أيقونة جديدة لتطبيقك ستظهر على سطح جهازك (desktop)، مع شريط يُظهر تقدم عملية التحميل. عند اكتمال هذه العملية، يكون التطبيق جاهز للاستخدام.



تعليقات‎