هل تبحث عن إسم بنك يعطي قروض مع تسهيلات عديدة؟



لم تعد اليوم مضطرّاً لتخسر مشروعك أو عملك بسبب المال، لأن البنوك وُجدت لتردع الخسارة ولتنتشلك من الفوضى المادية التي تمرّ بها.

اسم بنك يعطي قروض

هذه هي أسماء بعض البنوك التي تمنحك بعض القروض مع التسهيلات العديدة والسرعة المفيدة:

ANB Personal Finance for Expatriates

من ميزات القروض في البنك: فترة التأمين تصل إلى 60 شهرا، تنازل عن الأقساط الشهرية المستحقّة في حالة وفاة المقترض، القرض متوافق مع الشريعة، إمكانية تأجيل أول 3 أو 6 دفعات بإجمالي مدة 60 شهراً. يمكنك اقتراض مبلغ يصل إلى 500،000 ريال سعودي وتصل فترة سداد القرض إلى 60 شهراً. تحتاج إلى حد أدنى قدره 4000 ريال سعودي شهريًا حتى تكون مؤهلاً للحصول على هذا التمويل. يوجد رسم إداري بنسبة 1٪ من مبلغ التمويل، ولا يوجد أي رسوم إضافية للتأمين التكافلي. يبدأ معدل النسبة السنوية من 2.4٪ ، وهو متغير على أساس معدل الربح والحيازة ومبلغ القرض.

Alawwal Bank Personal Finance

من أفضل البنوك السعودية التي تمنح القروض للموظفين، متوافق مع الشريعة، الموافقة فورية، تمويل يصل إلى 1500000 ريال سعودي، فترة سداد تصل إلى 5 سنوات، الإعفاء من السداد الباقي في حالة الوفاة، خيار لتأجيل الدفعات الست الأولى. يمكنك اقتراض ما يصل إلى 1،500،000 ريال سعودي وتصل فترة سداد التمويل إلى 60 شهراً.

Bank Albilad Refinancing

من أبرز ميزات هذا البنك أنه: متوافق مع الشريعة، يمكنك شراء أسهم لأي شركة معتمدة من هيئة الرقابة الشرعية. برامج الدفع مع أقساط سهلة لتلبية راتبك الشهري. خيار لتأجيل دفعتك في بداية فترة التمويل.



تعليقات‎