أسماء شركات تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل في الإمارات

أسماء شركات تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل

يبحث الكثير من الناس عن شركات تمويل تساعدهم لتسهيل الحياة من خلال بعض الميزات التي تقدّمها وتوفّرها للأشخاص.

يمكن مثلاً، التعرّف على بعض شركات التمويل التي لا تكتفي فقط بمنحك التمويل من دون تحويل راتب، إنما لن تحتاج إلى كفيل أيضاً.

ias

هذه الميزات المهمّة يبحث عنها العديد من الأشخاص حتى يتمكّنوا من تطوير حياتهم المادية وتطوير المشاريع والأعمال التي بدأوا بها.

من أبرز هذه الشركات المعروفة في العالم العربي:

دار التمويل

دار التمويل هو عبارة عن شركة مساهمة عامة نشأت في إمارة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2004. هي من أوائل شركات التمويل "المستقلة"، تعمل في العديد من المجالات مثل الإستثمار وتمويل الأفراد من دون كفيل أو تحويل راتب، فضلاً عن التمويل التجاري… تدعم هذه الشركة الأشخاص من خلال بعض التسهيلات والسياسات النقدية التي من شأنها تنمية المجتمعات وتحسين أوضاع الأشخاص.

المشرق الإسلامي

تقدّم هذه الشركة الإماراتيّة الخدمات المصرفيّة الإسلامية وفقاً للشريعة، من خلال قيم العدالة والإنصاف لإدارة العمل. إذا كنت ترغب في الحصول على تمويل شخصي يصل إلى 150,000 درهم، في الإمارات العربية المتحدة بدون تحويل الراتب، تعرّف على شركة المشرق الإسلامي. كل ما عليك القيام به، الإعلان عن راتبك الشهري لكن بدون تحويله ومن دون كفيل، وذلك للإستفادة من التّسهيلات التمويلية، مع معدلات ربح تنافسية لكل ما تحتاج إليه كشراء سيارة أو دفع الرسوم المدرسية لأطفالك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية