هذه هي أسعار وأسماء الساعات الرجالية من ماركات معروفة!

 اسماء ساعات رجالى ماركات واسعارها

ماركات ساعات اليد عديدة ومتنوّعة منها ما يعتمد على جذوره السويسرية التي تعتبر الأساس في صناعة الساعات، ومنها ما تحافظ على صناعتها في بلد المنشأ مثل الصناعة الأمريكية والإيطالية واليابانية وغيرها.

الساعات متنوّعة وأسعارها مختلفة، تختلف في الكثير من الأشياء، من حيث الشكل والمكونات والمواد المستخدمة والحركة، من حيث السعر وهوية الماركة.

ias

اكتشف أبرز ساعات اليد من أهم الماركات العالمية وتعرّف إلى أسعار النماذج التي تتنافس فيما بينها:

ساعة أوميغا

من الساعات المطروحة في السوق من أوميغا لتكون زينة المعصم هذا العام، تأتي بالحزام الستانلس ومعها أحزمة جلدية متاحة لتغييرها في أوقات الحاجة. مناسبة لرحلات السفر لأنها تليق بالملابس اليومية الكاجوال في اجتماعات العمل أو خلال رحلة الترفيه. سعرها هو 21 الف دولار أمريكي تقريباً.

ساعة كرونوريس

ساعة كلاسيكية من ماركة كرونوريس، هي ساعة لهذا العام، تستعيد جذورها التي انبثقت منذ عام 1970. تجدّد هذه الساعة مواصفاتها وتستحدثها لتكون دائماً مثالاً للأناقة ونموذجاً رائعاً على معصم الرجل. سعر هذه الساعة هو تقريباً 1900 دولار أمريكي.

ساعة تاغ هوير

من أجمل الساعات الشعبية التي نالت إعجاب الرجال محبي ساعات اليد، عصرية ومناسبة لكل يوم، مواصفاتها جيدة، فهي مقاومة للمياه ومصنوعة من مكوّنات ومواد ذات جودة عالية لمنع تعرّضها للصدأ أو الخدوش والضربات. سعر الساعة هو 3500 دولار أمريكي.

ساعة كوروم

ساعة الجسر الذّهبي من ماركة كوروم الفاخرة، هي ساعة تدلّ على نمط الماركة الفريد وعلى الأسلوب الرفيع في حياكة التصميم البارع. الساعة دقيقة ورائعة المواصفات، مستطيلة الوجه وشكلها مميز. سعرها هو 35 ألف دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية