هذه هي أسماء أبرز السيارات الفخمة

اسماء السيارات الفخمة 2016

هل أنت من الأشخاص الذين يبحثون عن الفخامة في السيارة؟ هل هذا النوع من المركبات يأخذك إلى عالم لطالما حلمت به منذ صغرك؟ إذاً لا بد لك من أن تتعرف على أسماء أبرز السيارات الفخمة التي يمكن أن تقودها.

ias

وتتميز هذه الفئة من المركبات بخصائص لا تتواجد إلا فيها كما أنها تجعل من رحلاتك أجمل بكثير.

المرسيدس أس كلاس 2016

وتعتبر المرسيدس أس كلاس 2016 من أجمل السيارات الفخمة التي يمكن أن تقودها، كما أنها تقدم لك راحة مثالية إذا كنت تستعين بسائق، لاسيما وأن المقاعد الخلفية الجلدية تدلك جسمك عندما تكون تعباً. أما الشاشات الكثيرة فتخولك إنهاء الكثير من الأمور العالقة.

البي أم دبليو الفئة السابعة 2016

وهي السيارة التي تشتهر بمفتاحها الذكي الذي يسمح لك بإخراج المركبة من مكان ركنها من دون أن تواجه اية مشكلة. إضافة إلى ذلك، البي أم دبليو هذه فخمة جداً خصوصاً من ناحية المقاعد الجلدية والأمور التقنية الحديثة التي تستطيع التحكم بها عبر الجهاز الذكي.

الجي أم سي يوكن 2016

وإذا كنت من عشاق السيارات الرباعية الدفع أس يو في الفخمة، من الضروري أن تقوم بتجربة الجي أم سي يوكن 2016، فهي تُقدم الكثير والكثير من الأمر التكنولوجية الحديثة وفخامة لا مثيل لها من الناحية الخارجية والداخلية.

الرولز رويس غوست 2016

صحيح أن رولز رويس بات تملكها مجموعة بي أم دبليو، إلا أنها تبقى رمزاً للفخامة الإنكليزية. وهذه السيارة التي تتمتع بتاريخ عريق، تتميز بأبوابها الخلفية التي تفتح بشكل معكوس، ما يعيدنا بالذاكرة إلى السيارات القديمة.

من الضروري أن تقوم بالاطلاع أكثر على هذه السيارات إذا كنت من عشاق المركبات الفخمة!

إقرأ أيضاً: ما هي أنواع السيارات الفخمة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية