أسعار أودمار بيجيه 2017 لمن يحبّ الفرادة!

اسعار 2017 audemars piguet

ساعات الماركة العريقة أوديمار بيجيه لا تقدّم إلا التّحف الفنية لتكون العنوان المتألق والساعة الفريدة على المعصم.

يكفي أن تضعها على المعصم، حتى لا ترى إلّا الأنظار الموجّهة إليك، هي بفرادتها وتصميمها المثير من أحلى الأكسسورات الرجالية.

ias

تعرّف إلى أسعار أحلى السّاعات من هذه الماركة السويسرية:

ساعة فاخرة

ساعة رجالية جميلة يتم تشغيلها من خلال حركة ميكانيكية التي تغلّف بالذهب الوردي. لديها وجه دائري، وحزام من جلد العجل الفاخر. فيها توربيون يظهر من خلال فتحة عند مؤشّر الساعة 6. هي من الساعات الباهظة، تباع حالياً بسعر 80 ألف دولار أمريكي.

ساعة كلاسيكية

من السّاعات المحدودة الإصدار من أودمار بيجيه، فاخرة ورائعة ومواصفاتها فريدة وحركتها سويسرية مئة في المئة. ملائمة لرجال الأعمال وشكلها محطّ إعجاب كل محبي ساعات اليد الفخمة. سعر هذه الساعة هو 24 ألف دولار أمريكي.

ساعة توربيون

مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، من زجاج الكريستال الياقوت، مؤشّرات الوقت مكتوبة بالرومانية، فيها حركة لا يمكن وصفها من خلال التوربيونات الرائعة التي تغيّر ملامح ساعة اليد. تتميز باحتياطي طاقة لمدة 60 ساعة ومقاومة للماء حتى عمق 20 متراً. سعرها حوالي 23 ألف دولار أمريكي.

اودمار بيجيه جول أوديمار

من الساعات المتميزة بحزام مصنوع من جلد الزواحف، فاخرة ومناسبة لرجال الأعمال ولكل المناسبات. ساعة كلاسيكية، مقاومة للمياه، سعرها حوالي 21 ألف دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية