اكتشف أسعار ساعات هوبلوت 2017



تعتبر هوبلوت من الشركات السويسرية المعروفة بإنتاج الساعات الفخمة والأغلى في العالم والفريدة من حيث الجودة والنّوعية والشكل.

اسعار ساعات هوبلوت 2017

ساعات هوبلوت لعام 2017 رائعة ومناسبة للرّجال الذين يتقنون الستايل ويتابعون الموضة بكل تفاصيلها. هذه الساعات من أحلى الأكسسوارات التي تستكمل الجمال والأناقة وتمنح الرجل طابعاً فريداً.

تعرّف إلى أسعار أفخم وأحلى ساعات من هوبلوت لعام 2017:

بلاك سيراميك

اسعار ساعات هوبلوت 2017
Black Ceramic

ساعة رائعة تتميّز بالستانلس ستيل الأسود وبالسيراميك الفخم، مؤشّرات الساعة زرقاء اللّون والعقارب أيضاً. تمنحك الساعة التاريخ وهي مقاومة للمياه وتحافظ على زجاجة كريستال الياقوت الفاخر. سماكتها هي 48 مم وحركتها أتوماتيكيّة. سعر الساعة 16 ألف دولار أمريكي.

بيغ بينغ

اسعار ساعات هوبلوت 2017
Big Bang Pink Gold

ساعة تعتمد على الذّهب الوردي لتكون الأحلى في المجموعة من حيث الفخامة واللّون البرّاق الملفت للنّظر. حزامها مطاطي، مقاومة للمياه وحركتها أوتوكاتيكيّة سويسريّة جيّدة. سعرها هو حوالي 25 ألف دولار أمريكي.

بيغ بينغ ستيل

اسعار ساعات هوبلوت 2017
Big Bang Steel

من الساعات السويسرية الراقية متوافرة للرجال والنساء وهي النّموذج الملفت للنظر باللّون الأبيض ولون الستانلس الرائع. حركة الساعة أوتوماتيكيّة والساعة توفّر لك الوقت بكل دقّة لتكون النموذج المناسب. سعر هذه الساعة هو حوالي 13 ألف دولار أمريكي.

بيغ بينغ تيتانيوم

اسعار ساعات هوبلوت 2017
Big Bang Titanium

ساعة توربيون ولا أروع من مجموعة هوبلوت، سماكتها 44 مم وحزامها مطاطي فخم. مناسبة للرجال والنساء، صناعة سويسريّة مئة في المئة، وسعرها هو 115 ألف دولار أمريكي. الساعة لا توصف وشكلها أنيق على المعصم.



تعليقات‎