أسعار معتدلة لأروع ساعات مونت بلانك الفخمة

اسعار ساعات مونت بلانك

مونت بلانك ماركة الساعات الرجالية الفائقة الجاذبية والجمال، ماركة وصلت وتألقت لأنها عملت جاهدة نحو هدف موحد وهو النجاح. إنها مصدر للساعات الفاخرة المتميزة بفنها القوي وبفلسفتها الغريبة التي أدخلتها في خانة أرقى الساعات على الصعيد العالمي. منذ نشأتها، لم تقصر ولم تتراجع في صناعاتها، إنما كانت النموذج الطموح التي تستعين به كل شركات الساعات الأخرى، فكانت قدوة أكثرية الماركات التي حاربت كي تلامس القليل من جمال ساعات مونت بلانك. إنها ماركة فخمة، توازنت أسعارها مع جمالها، فكان سعر كل ساعة حسب المجموعة هو التالي:

ias

مونت بلانك نيكولا ريوسيك

الفخامة والابداع والشياكة والتألق، كلها كلمات بمعان كثيفة وجدت في هذا النموذج المتألق، سعر هذه الساعة هو 99523$، إنه ثمن باهظ ولكن قيمتها كانت أغلى من هذا السعر. اخترها لتكتشف سحرها اللامحدود.

مونت بلانك فيلوريه غراند كرونوغراف

سعرها هو 64899$، ساعة كلاسيكية بامتياز، لا تليق الا برجال الأعمال الذين يبحثون عن ساعة مميزة دقيقة ونقية تتميز من بين الساعات الأخرى.

مونت بلانك سبورت سول ميكر

ساعة سبورت فائقة الجمال، تتناسب مع الملابس الكاجويل ومفضلة لجيل الشباب، إنها تصنف من بين أجمل ساعات السبورت الأخرى، لائقة بمظهرها وتقنياتها ومواد صنعها الرفيعة. سعرها هو 13952$.

مونت بلانك تايم ولكر توين فلاي

ساعة خيالية، ساعة رائعة، ساعة مذهلة… هذا النموذج يستحق كل الصفات المميزة بلا استثناء، إنها جميلة وأنيقة وحلم كل رجل، مع العلم بأن ثمنها 7350$ أي أنه ثمن معتدل بالنسبة للساعات الأخرى الباهظة، وبالتالي يمكن شراؤها بلا تردد.

مونت بلانك ستار كلاسيك

على الرغم من كلاسيكيتها، إنها تصميم الساعة المثالية الرائعة والعصرية لكل رجل عملي، أحرفها الرومانية تزيدها شياكة وروعة، ثمنها ليس باهظا فهو 2299$.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية