تعرف الى أسعار ساعات رادو السويسرية العريقة!

اسعار ساعات رادو

مجموعة رادو هي من الساعات السويسرية ذات الجودة العالية، مقرها في لينيو في السويسرا. هي من الماركات الفخمة التي تستخدم المواد المضادة للخدش، والمجموعة التي تعتبر رائدة في عالم ساعات اليد.

ias

تنتج الشركة نحو نصف مليون ساعة في السنة مع عدد موظفين يصل الى 470 نسمة. ساعات رادو سهلة المنال، قد يمكن الحصول عليها في أكثر من 150 دولة، في أكثر من 5900 نقطة بيع. من أهم الأسواق التي تنتشر فيها نعدد: جنوب شرق آسيا واليابان والصين والهند والشرق الأوسط وكذلك في بعض البلدان الأوروبية (سويسرا، ألمانيا، إيطاليا)، والولايات المتحدة الأمريكية.

تختلف رادو في مفهومها عن مفهوم الساعات السويسرية التقليدية، إذ أنها تميل الى الاستخدامات المبتكرة للمواد العالية التقنية في تصاميمها المتميزة. وقد ركزت على استخدام عدد من المواد الفريدة من نوعها في صناعة الساعات والصناعة، مثل ال"هاردميتيل" كالتانغستن والتيتانيوم المعروفة باسم سيراميك التكنولوجيا العالية، والياقوت والكريستال.

رادو من أقوى وأدق الساعات على الأرض، هي مصدقة من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية، بفعل عوامل نجاحها اللامحدودة. بالإضافة الى حيازتها على مجموعة من الجوائز نتيجة تصاميمها النخبوية الدولية والمبتكرة والتي تحاكي شكل معصم يد الرجل.

أسعار أفضل النماذج من رادو:

هيبر كروم ماتش بوينت: 4800$

دياماستر آكس آكس آل: 4700$

هيبر كروم: 3300$

دياماستر آكس آل: 3250$

غراند سيكوند: 3000$

إنتغريل جويبليه: 2400$

سنتريكس : 1500$

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية