اكتشف بالأسعار والصور ساعات تيسوت الراقية!



اسعار ساعات تيسوت

تيسوت هي شركة صناعة الساعات السويسرية الفاخرة التي تأسست في منتصف القرن التاسع عشر في بلدة صغيرة في لو لوكل، واحدة من مهد صناعة الساعات السويسرية، ذات التاريخ الغني والرائع في سويسرا، وقد تم ذلك على يد شارل فيليسيان تيسوت وابنه شارل إميل تيسوت عام 1853.

تتميزتيسوت بإنتاج الساعات الضخمة لليد وساعات الجيب المميزة، ويتكون فريق العمل من شبكة من العمال المستقلين الذين هم على درجة عالية من التخصص، لتقديم أفضل الساعات الفاخرة. واليوم، تعزز الشركة حضورها في جميع أنحاء العالم وتثبت خطواتها في السوق العالمي لتكون الأولى من بين ماركات صناعة الساعات المميزة. تمتع بهذه المجموعة الفخمة من ساعات تيسوت المرفقة بالأسعار!

Tissot T Touch

اسعار ساعات تيسوت

هي ساعة مميزة من تيسوت لكل الرجال الذين يتابعون موضة أفخم ساعات لليد، مكونة من المطاط الفاخر والمعدن الرائع الملمس والناعم. ثمن الساعة هو 850$.

Tissot T-Classic Tradition Mens Rose Gold PVD Watch

اسعار ساعات تيسوت

من أروع الساعات الكلاسيكية الفائقة الجمال، تنادي بتصميمها الفاخر الرومانسية المنحنية على عرش الجمال. ثمنها هو 400$.

Tissot T-Touch Expert Solar

اسعار ساعات تيسوت

هي الساعة التي لا تتكل الا على الطاقة الشمسية التي تؤمن لها الحركة الحرة والمميزة، هي فخمة وراقية وتقدم العديد من التقنيات المفيدة، سعرها 1200$.

Tissot Visodate Black Dial Stainless Steel Mesh Watch

اسعار ساعات تيسوت

وجه أسود يتناسب مع الساعة والحزام الستانلسي الراقي لتزين معصم الرجل الرائع ليظهر المثال المميز في اية مناسبة، سعرها هو 700$.

Tissot Heritage Navigator

اسعار ساعات تيسوت

تتزين بعقارب مفعمة بالحركة وبأسماء بلدان متمركزة في شكل دائرة في وسطها. ثمن هذا النموذج هو 1400$.



تعليقات‎