ما هي أسعار ساعات باتيك فيليب 2018؟



من بين أكبر الأسماء في عالم ساعات اليد الرجالية السويسرية، تظهر Patek Philippe كل عام بحلّة جديدة من الإبداعات اللامحدودة.

اسعار ساعات باتيك فيليب 2018

مقرّها جنيف وهي معروفة بشكل خاص بين الهواة لتصميم ساعات ميكانيكية معقدة للغاية، وتتمتع بمكانة كبيرة في عالم الساعات.

تعرّف على النماذج الرئيسية التي قدمتها العلامة التجارية هذا العام مع الأسعار:

Patek Philippe Ref. 5531R World Time Minute Repeater

اسعار ساعات باتيك فيليب 2018

من المميزات البارزة لمجموعة Patek Philippe لعام 2018، الساعة ذات المرجع 5531R التي تجمع بين اثنين من أكثر المضاعفات تقدمًا في الشركة - التوقيت العالمي ووظيفة مكرر الدقائق - في ساعة واحدة. كما تستفيد الساعة من حركة R 27 HU الداخلية الجديدة؛ واحدة من أكثر حركات باتيك تقدماً حتى الآن. تم تقديم هذه الساعة بالفعل على أساس طبعة محدودة في عام 2017، لكن تم عرض النموذج في Baselworld هذا العام. سعر الساعة 560 ألف دولار أمريكي.

Patek Philippe Ref. 5968A Aquanaut Chronograph

اسعار ساعات باتيك فيليب 2018

بالمقارنة مع العديد من الساعات الأخرى في مجموعة Patek، استفادت Aquanaut من الجمالية المعاصرة والرياضية. هذا العام، تم تعزيز هذه الساعة حيث أن المجموعة تكتسب أول طراز كرونوغراف، كما ذهبت الشركة المصنعة إلى أبعد من ذلك، واحتفظت بالأسلوب والأبعاد المرتبطة بالمجموعة. تبلغ قياساتها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 42 مم، ويتناوب قرصها الأسود مع الثواني البرتقالية والكرونوغراف. سعر الساعة 43 ألف دولار أمريكي.

Patek Philippe Ref. 5740G Nautilus Perpetual Calendar

اسعار ساعات باتيك فيليب 2018

الإضافة الجديدة الرئيسية الأخرى لخط إنتاج Patek هذا العام هي ساعة 5740G، وهي أول نموذج في مجموعة Nautilus مميز ورائع. تستفيد الساعة من عناصر تصميم Nautilus التقليدية، مثل قرصها الأزرق المعدني، الذي يحتوي على خط أفقي. تم بناء العلبة، التي يبلغ قطرها 40 مم، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، في حين أن سوار الساعة المتكامل مصنوع من نفس المادة، مما يمنحه مظهرًا منتظمًا. سعر الساعة 120 ألف دولار أمريكي.



تعليقات‎