إكتشف اسعار ساعات اوميغا الرجالية!



اسعار ساعات اوميغا الرجالية

تختلف أسعار الساعات من ساعة الى أخرى وفقا لعوامل عديدة ومتنوعة، فالساعات الفخمة لها أسعارها، والأخرى من ماركة معينة لها سعر أيضا. فلا يمكن مثلا مقارنة ساعة أوميغا بساعة من ماركة خفيفة ولا العكس أيضا. والأبرز في ذلك أن لا الساعات ولا حتى الأسعار تُحصى، فهناك حقل واسع من الساعات...فمثلا ساعات أوميغا من الساعات المميزة التي استحقت فعلا الأسعار الرائعة والمعتدلة بفضل الجودة العالية والفخامة اللائقة، فكانت لها الأفضلية في عالم عشاق الساعات الذين تباهوا في تزيين معصمهم بساعات أوميغا. لنتعرف الى أسعار أبرز مجموعات الساعات الرجالية من ماركة أوميغا علامة الامتياز:

أوميغا سي ماستر

اسعار ساعات اوميغا الرجالية
سي ماستر من أوميغا تحاكي الفخامة

هي الساعة المميزة للرجل العصري الذي يستحق التميز، هي ساعة لا بد من شراؤها لأنها بجمالها تفرض عليك هذا الشيء، حدود ثمنها هي 3750$.

بلانيت أوشن

اسعار ساعات اوميغا الرجالية
ساعة بلانيت أوشن نحو التألق والابداع

تصميمها مميز، تجمع بين الساعات الكلاسيكية والأخرى العصرية، أهدافها هي أكبر بكثير من تحديد الوقت والتاريخ، ثمنها وصل الى ال 4950$.

أوميغا أكوا تيرا

اسعار ساعات اوميغا الرجالية
ساعة رجالية دقيقة للرجل العملي

ساعة تضاهي ساعات الماس من الماركات الأخرى، غنها راقية ورائعة بجمالها المميز وأناقتها الشياكة، ثمنها هو 4500$.

كونستيلايشن كرونومتر

اسعار ساعات اوميغا الرجالية
ساعة بالذهبي والفضي لشياكة الرجل

هي الساعة الأكثر رواجا في العالم، أحبها الرجال الكبار في السن لأنها أنيقة بمظهرها وملفتة للأنظار، حتى أنها تزيد من التألق والامتياز، ثمنها هو 7100$.

سبيد ماستر أبولو 11

اسعار ساعات اوميغا الرجالية
ساعة أبولو 11 بزخرفاتها الرائعة

مصدر للفخر والتألق، كأخواتها هي مميزة وساعة غريبة بتصميمها وزخرفاتها الملفتة والمميزة، ثمنها هو 7200$. إنها كلاسيكية ورائعة تأخذك الى سنين ماضية من العز والابداع.



تعليقات‎