هذه هي أسعار ساعات أوديمار بيجيه في الرياض



الإبداع ليس له حدود وخصوصاً إذا كان من صناعة أهم الشّركات الموجودة في العالم، مثل شركة أوديمار بيجيه السويسرية.

اسعار ساعات اوديمار بيجيه الرياض

ساعة اليد العادية ليس لها نفع أو تأثير، ومن دون العمل على التدقيق بالجماليات ستخسر الساعة جماليتها وشكلها. ساعات أوديمار تتوافق مع القواعد الجمالية وتحافظ على أدقّ التفاصيل لتروي قصّة إبداعها.

إذا كنت من سكان الرياض، يمكن أن تعتمد على بعض المواقع والتّعرف على أسعار ساعات أوديمار بيجيه:

Audemars Piguet Royal Oak Selfwinding Steel

اسعار ساعات اوديمار بيجيه الرياض

من ساعات أوديمار بيجيه الراقية، مناسبة للرّجال والبالغين وهي مثالية لمختلف المناسبات الرسمية وخلال العمل. مكوّناتها ذات جودة عالية ويمكن الحصول عليها بسعر 17 ألف دولار أمريكي تقريباً.

Audemars Piguet Royal Oak Offshore Chronograph

اسعار ساعات اوديمار بيجيه الرياض

ساعة كرونوغراف ناعمة الملمس وخفيفة، تعتمد على المعصم الرّجالي ليمنحها الفرادة والتميّز. حزام الساعة من الجلد الأزرق فاخر ومعروف بقدرته على تحدّي الخدوش والتأثيرات الخارجية. يمكن الحصول على الساعة في الرياض بسعر 20 ألف دولار أمريكي تقريباً.

Audemars Piguet Royal Oak Offshore Grand Prix

اسعار ساعات اوديمار بيجيه الرياض

ساعة مصنوعة من 18 قيراطاً من الذهب الوردي مع حزام من الجلد الأسود، والإطار مزخرف من الكربون. حركة الساعة تلقائية مع احتياطي طاقة لمدة 50 ساعة، مقاومة للخدش بفضل الكريستال. سعر الساعة 49 ألف دولار أمريكي.

Audemars Piguet Jules Audemars

اسعار ساعات اوديمار بيجيه الرياض

من السّاعات الرائعة من أوديمار بيجيه، رائعة على المعصم ومثالية للإرتداء اليومي، مناسبة للرجال الكبار في العمر، الذين تخطّوا الخمسين من العمر. سعر الساعة في الرياض هو 14 ألف دولار أمريكي.



تعليقات‎