أسعار ساعات أوديمار بيجيه الأصلية

اسعار ساعات اوديمار بيجيه الاصليه

الساعات الفاخرة هي الساعات التي لا يمكن وصف جمالها ولا يمكن تخيّل حركاتها ومكوّناتها البرّاقة وأشكالها الفريدة.

أوديمار بيجيه من العلامات التجارية السويسرية المعروفة بدورها الفعّال في هذا المجال، امتازت بالدقة والفخامة والجودة، علماً أن كل مواصفاتها لا يمكن لأي ماركة أخرى الإمتثال بها وبنوعيّتها ومضمونها.

ias

ساعات هذه العلامة التجارية، قد خطفت أنفاس الناس، وكانت من الماركات التي فضّلها الكبار والمشاهير والميسورين من أمراء وشيوخ ورؤساء. هي عنونت نفسها بالفخامة ولم تخطئ بذلك، لأنها تستحقّ اللّقب.

تعرّف إلى أسعار ساعات أوديمار بيجيه الأصليّة:

ساعة توربيون

ساعة توربيون من أوديمار بيجيه، تخطف الأنفاس من خلال ملامحها الخارجيّة والداخلية، ومن خلال حركة التوربيونات الرائعة التي تمنح الساعة طابعاً من الفخامة والفرادة. الحزام جلدي فاخر من أحسن أنواع الجلود. سعر النموذج الأصلي هو 240 ألف دولار أمريكي.

ساعة جول أوديمار

ساعة تمتاز بالتوربيون والكرونوغراف لتروي قصّة الدقة التي تعتمد عليها الماركة. الساعة فاخرة ومن أجمل الساعات الموجودة في العالم والمخصّصة لرجال الأعمال الذّين يتقنون الجاذبيّة. سعر هذه الساعة هو 110 آلاف دولار أمريكي.

الساعة الأغلى

هذه هي الساعة التي يتحدّث عنها العديد من الناس ومحبي ساعات اليد، هي من أغلى الساعات الموجودة في العالم، وهي عبارة عن لوحة فنّية خياليّة. الماس هو ما يميّزها ويزيّنها ويزيد من براقتها ولمعانها وفخامتها. سعر الساعة تخطّى المليون دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية