ساعات ماركات مميزة من الحميضي بالأسعار!

اسعار ساعات الحميضي

في الرياض تأسست شركة الحميضي في العام 1955، وهي واحدة من أعرق الشركات التي تخصصت بالساعات في السوق السعودي. تمكنت الشركة على مر العقود من تمثيل ساعات سويسرية عالمية في المملكة العربية المتحدة، بقدرة لا مثيل لها وبجودة وكفاءة عالية.

ias

على الرغم من المنافسة في عالم ساعات اليد، استطاعت الحميضي للساعات من تطوير مجالها وتوسيعه، كما حافظت على شعبيتها التي أُعجبت بساعاتها الفاخرة التي أدخلتها في معارضها ومحالها. وبالفعل، فقد كسبت الثقة لأنها تعاملت بمصداقية مع الناس، وقدمت منتجات أصلية بأسعار مناسبة تبدأ من 300 ريال الى أكثر من 70 ألف ريال، وبجودة عالية.

وتمكنت الشركة القديرة من إنشاء وتوزيع المعارض في العاصمة السعودية، وكلها احتوت على أحسن وأروع ساعات الماركات السويسرية العالمية. حتى الآن، قد فاق عدد المعارض ال 30، وهي منتشرة بطريقة مدروسة لتملأ الفراغ ولتقوم بتغطية المملكة المتحدة بنجاح بلا خيبات أو تقصير.

من أروع الماركات التي تتمركز في صالات عرض شركة الحميضي للساعات نذكر: Breitling Bentley، Bertolucci، Raymond Weil، Swiss Timer…

وقد اكدت الشركة في تقرير لها عن عدد الزوار الذين يأتون اليها والذي قد يصل الى أكثر من 5 ملايين شخص سنويا، من جميع أنحاء العالم للتمتع بأروع الساعات، ولشراء الساعة الفخمة الراقية بسعر مميز.

والجدير بالذكر، أن ساعات الحميضي توفر لكل الزبائن مراكز عديدة منتشرة على كافة الأراضي في المملكة العربية السعودية، لتساعدهم بأفضل التقنيات وبأفضل القطع الأصلية المؤمنة من الشركات السويسرية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية