بالأرقام هذه هي اسعار ساعات أوميغا في السعودية!



منذ أن انخرطت ماركة أوميغا في عالم الساعات، ظهرت إبداعاتها وتألقها. هي لا تزال حتى اليوم مستمرة في هذه المسيرة الناجحة لتكون الساعة علامة الامتياز والتميز!

اسعار ساعات أوميغا في السعودية

أسعار الساعات تختلف بشكل بسيط جدا من سوق الى سوق، ونتكلم هنا عن الساعات الأصلية، لأن الفرق بالسعر بينها وبين الساعات التقليد شاسعٌ جدا، ولا تجوز المقارنة في هذا المجال.

ساعات أوميغا تستحق أن تكون على معصم أي شخص منا، فهي بأسعارها المعتدلة وتقنياتها العالية، تبرز لنا أهميتها ودورها الكبير في عالم الساعات.

تعرف الى أسعار أبرز ساعات هذه الماركة في المملكة العربية السعودية:

ساعة Seamaster planet ocean

اسعار ساعات أوميغا في السعودية

من الساعات الرائعة في مجموعة أوميغا، تتميز بإطار من السيراميك. إنها من الساعات التي تتمتع بمواصفات تلائم الغواصين المحترفين، وهي رائعة من حيث الشكل، وقد أُدخلت اليها مادة جديدة اسمها Ceragold وهي رائعة من حيث الشكل. ثمن الساعة هو 4500$.

ساعة Omega De Ville

اسعار ساعات أوميغا في السعودية

معروفة بشكلها المميز، وهي من الساعات التي أطلقت منذ عام 2007، ونالت النجاح الذي توقعته الماركة. إنها أحلى وأول ساعة تحمل معها زنبرك التوازن الذي صنع من السيليكون لأداء جيد للحركات الميكانيكية. سعر الساعة هو 4200$.

ساعة Speedmaster First Omega

اسعار ساعات أوميغا في السعودية

ظهرت هذه الساعة خلال الاحتفال بالذكرى الخمسين لأول ساعة سبيدماستر تدور حول الأرض من ابتكار ماركة أوميغا. إن هذه الساعة زادت من شهرة الماركة كثيرا، سعرها هو 3900 $.



تعليقات‎