أسعار ساعات أوديمار بيجيه الرائعة!

اسعار ساعات أوديمار بيجيه

لم يخطئ بعض الناس بتصنيف الساعات ما بين الفاخرة والرخيصة حسب السعر، فقد كان هذا المؤشر الحل الوحيد الذي يساعد الناس على اكتشاف أنسب ساعة ذات جودة عالية.

ها هي أوديمار بيجيه الماركة المعروفة في العالم بصناعتها البارعة والابداعات الملفتة للنظر، تتوسع في العالم لأنها حافظت على المستوى الذي يرغب به محبي الساعات الفاخرة، وقد تميزت بأسعار معتدلة مناسبة حسب النوعية التي تقدمها.

ias

من أسعار ساعات هذه الماركة الشهيرة نذكر:

أوديمارس بيجيه شوماخر

ساعة مصنوعة من التيتانيوم الفخم، وهي من أروع ساعات مجموعة أوديمار بيجيه الرائدة في عالم الساعات السويسرية، ويبلغ ثمنها 225 ألف دولار أميركي. وهي من الطبعات المحدودة.

اوديمار بيجيه جول اوديمار توربيون كرونوغراف

من الساعات الكرونوغراف المميزة في المجموعة الفخمة من أوديمار بيجيه، دقيقة في حركتها وفي تحديد الوقت وفخمة بشكلها وتصميمها وبالمكونات ذات الجودة العالية. ثمنها هو 100 ألف دولار أميركي.

اوديمار بيجيه رويال اوك المزدوج التوقيت

مميزة مصنوعة من الذهب الأحمر. معروفة بحركتها الأوتوماتيكية، إنها من الساعات القوية والملفتة للنظر ويبلغ ثمنها حوالي 30 ألف دولار أميركي.

اوديمار بيجيه جول اوديمار

ترتكز هذه الساعة على الذهب الوردي من عيار 18 قيراطا وعلى حركة أوتوماتيكية دقيقة ومميزة، حزامها مصنوع من جلد الزواحف الفخم، وثمنها هو 22 ألف دولار.

أوديمار بيجيه رويال أوك توقيت 41MM

ساعة رويال أوك من أوديمار بيجيه من أرقى ما قدمت هذه الماركة من منتجات، هي فضية اللون وحركتها أوتوماتيكية. أما بالنسبة الى سعرها فقد وصل الى 20 ألف دولار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية