أسعار الساعات السويسرية في السعودية بنماذجها الفاخرة!

اسعار الساعات السويسرية في السعودية

الساعات السويسرية موجودة في كل بلدان العالم، وها هي اليوم تتألّق لأنها كانت وما زالت رائدة في عالم الساعات.

في المملكة العربية السعودية، كانت شركات الساعات السويسرية هي المفضلة، وكانت تباع النماذج بكثرة لجودتها كونها تنتمي لفئة الساعات الفاخرة بمجرّد كونها ساعة من صناعة سويسرية.

ias

تعرف إلى أسعار أحلى الساعات السويسرية الصنع الموجودة بكثرة في المملكة العربية السعودية وتعرف إلى مواصفاتها:

ساعة تيسوت

ساعة ذات تصميم عصري من تيسوت، تمتاز بالدقة والشكل الفاخر والمواصفات العديدة، حزامها من الجلد الفخم، أنيقة وتناسب كل الأذواق وستجعلك محط أنظار الجميع بسبب أناقة المظهر الذي لا يكتمل إلا بالأكسسوار. سعرها 1200 ريال سعودي.

ساعة بانيراي

لومينور بانيراي هي الساعة الرجالية التي لمعت عند ظهور بعض النماذج القيّمة والتي تعتبر بمثابة تحف فنية لا يمكن الإستغناء عنها الساعة رائعة ومناسبة مع الملابس الرسمية والكاجوال وهي من أحلى الأكسسورات للرجال. سعرها هو حوالي 700 ريال سعودي.

ساعة أودمار

ساعة من أودمار بيجيه، أوتوماتيك ورائعة على معصم الرجال، ويمكن شراء النموذج الأصغر المناسب للنساء إذا قررت شراء ساعة للزوجة أيضاً. فاخرة وفخمة وهي موجودة في السوق السعودي بسعر يتخطى ال 1300 ريال سعودي.

ساعة رولكس

هي أيضاً من الساعات السويسرية التي تباع في المملكة العربية السعودية، يمكن شرائها لتكون التحفة التي تتمركز على المعصم وتمنحك الثقة التي لطالما كنت تبحث عنها. سعر الساعة هو ما يقارب 1400 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية