التجديد والحرية والراحة: عوامل جديدة في أسطورة سانتوس من "كارتييه" في SIHH 2018

اسطورة سانتوس من كارتييه في SIHH  2018

كارتييه تبتكر من جديد تصميم سانتوس Santos الذي ظهر في عالم الساعات عام 1904، وتحافظ على عوامل التميز والتحديد والحرية والراحة، وهي عوامل تعتمد عليها الشركة لتبقى متصدّرة في عالم صناعة الساعات.

في فجر القرن العشرين، كان تصميم هذه الساعة ثوريا وكان استخدامها يترك وراءه صدى السرعة والتقدم. لها جمالية مميزة ترمز إلى العصر الحديث، علماً أن ساعة سانتوس دي كارتييه الجديدة تبقى وفية لفلسفة الشركة الأصلية.

ias

في تحديث هذه الساعة، ركزت دور التصميم لكارتييه على الراحة، وعلى العوامل الجمالية، وحافظت على الشكل المربع الذي لا يزال كما كان من قبل. كما بقي عدد المسامير ثمانية على الواجهة الأمامية، والحركة ميكانيكية، وديناميكية الأسلوب للساعة بارزة أيضاً.

الحزام هو العنصر المميز في تاريخ سانتوس دي كارتييه Santos De Cartier، أول ساعة يدحديثة. هو أصلي من الجلد، والمواد الجديدة في صناعة الساعات خالية من القيود لتلبي أنماط الحياة الحديثة وسهولة الحركة، ويمكن أن تكون مصممة لتتلاءم مع أي مناسبة بألوان وأشكال عديدة.

كما يمكن اختيار السوار الصلب أي الستانلس، أو الذهبي، أو الحزام من جلد العجل أو جلد التمساح، وجميع الإصدارات تعتمد على نظام كارتييه كويكسويتش Cartier QuickSwitch system لاستبدال الحزام بسرعة.

تماشياً مع السعي المستمر للتقدم، فإن سانتوس دي كارتييه الجديدة مقاومة للماء حتى عمق 10 بار. هي مقاومة للتغيرات أيضاً، وقد تم تجميع هذه الساعة، ومعايرتها واختبارها من قبل ورش عمل كارتييه لمقاومة الرطوبة، ودرجة الحرارة، والضغط، والتسارع… لمنع هذه العوامل من التدخل في دقتها. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية