أسرع السيارات السوبر رياضية لعام 2016

اسرع سيارات في العالم 2016

تتمتع السيارات الصاروخية في العالم بمظهر جذاب يرافق محركها الجبار الذي يولد قوة حصانية كبيرة جداً وصوت صاخب يلفت الأنظار. وعندما نقول سيارات سريعة، سوف يخطر في بالك إحدى سيارات بوغاتي، وتحديداً أجددها الشيرون.

ias

لكن من الضروري أن تتعرف إلى أسرع السيارات في العالم للعام 2016 والتي سوف تصدمك بسرعتها الجنونية.

Hennessey Venom GT

إن المزيج بين سيارة لوتس إيليس ومحرك تيربو مزدوج من ثماني اسطوانات بسعة 7.0 ليتر يولد قوة 1244 حصان، قد يعطي نتيجة أكثر من رائعة عندما يتواجد أمامك أسرع سيارة في العالم. هذه المركبة الصاروخية المكشوفة تستطيع أن تحقق سرعة قصوى تصل إلى 435 كلم في الساعة.

Bugatti Veyron Super Sport

واحتلت هذه السيارة من بوغاتي المركز الثاني عندما حققت سرعة لامست الـ 431 كلم في الساعة بفضل محركها المكون من ست اسطوانات مع أربع شواحن توربينية يولد قوة 1200 حصان.

Bugatti Chiron

مع محركها المكون من 16 اسطوانة بسعة 8 ليتر مع اربع شواحن توربينية تستطيع هذه السيارة الجديدة توليد قوة حصانية تصل إلى 1500 حصان، وهذا رقم خيالي في عالم السيارات الرياضية. حققت الشيرون من بوغاتي سرعة قصوى وصلت إلى 420 كلم في الساعة.

SSC Ultimate Aero

أما المركز الرابع فكان من نصيب SSC Ultimate Aero التي تتمتع بمحرك من ثماني اسطوانات توين تيربو بسعة 6.3 ليتر يولد قوة 1287 حصان. وصلت سرعة الـ SSC Ultimate Aero إلى 412 كلم في الساعة.

Koenigsegg CCR

يتوفر للسيارة هذه محرك من ثماني اسطوانات بسعة 4.7 ليتر وهيكل خفيف الوزن مصنوع من الكاربون فايبر إلى جانب الكثير من الأمور التكنولوجية الحديثة. تمكنت الـ Koenigsegg CCR من تحقيق سرعة وصلت إلى 389.5 كلم في الساعة.

هذه السيارات الرياضية احتلت أول خمس مراكز في مسابقة أسرع سيارة في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية