تعلم كيف تستعيد الصور المحذوفة للأندرويد!

استعادة الصور المحذوفة للأندر ويد

قد يقوم المستخدم في بعض الأحيان بحذف بعض الملفات المهمة بالنسبة اليه، كالصور التي تروي قصصه السابقة الجميلة التي يريدها دوما في حياته لتذكره بأسعد اللحظات التي عاشها. وقد يجهل البعض عن إمكانية استرجاع هذه الملفات التي حذفت عن طريق الخطأ، من خلال بعض التطبيقات إذا كانوا من مستخدمي جهاز يتناسب مع نظام الأندر ويد.

ias

"ريكافوري أندرويد" Recovery Android

برنامج "ريكافوري أندرويد" Recovery Android، هو برنامج خاص لاسترجاع الملفات المحذوفة كالصور وأرقام الهواتف، والرسائل النصية فضلا عن الفيديوهات والأغاني. وهي من التطبيقات التي لا تنحصر فقط مع نظام الأندر ويد، إنما أيضا متاحة لنظام الأيفون والويندوز فون.

الخطوات الأساسية لتشغيل هذا التطبيق:

1- تنزيل البرنامج لاستعادة الملفات المعروف باسم "ريكافوري أندرويد" Recovery Android،

2- تفعيل Usb debugging على الهاتف من خلال زر الاعدادات أي Settings، ثم Development، ثم Usb Debugging Mode.

3- وصل الهاتف على الحاسوب عبر الكابل الخاص

4- الضغط على زر Start، واختيار الملف التي تريد استعادته من جديد.

"بوتيتو شير داتا ريكافوري" Potatoshare Android Data Recovery

برنامج آخر وضع لنفس الغرض، فهو يسترجع الملفات كلها ومنها الصور الضائعة، اسمه "بوتيتو شير داتا ريكافوري" Potatoshare Android Data Recovery

1- الخطوة الأولى تكون من خلال تنزيل هذا البرنامج

2- تفعيل خاصية Usb Debugging، واستكمال الخطوات ذاتها المذكورة في الطريقة السابقة.

هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي تساعدك للتخلص من مشاكل الحذف اللاإرادي التي تحصل معك على جوالك الذي يتبع نظام أند رويد. فاستمتع بهذه التكنولوجيا المبدعة التي طرح حلول لمشاكل عديدة لا تتوقعها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية