4 أسباب لدعم المشاريع الصغيرة!



المشاريع الصغيرة هي المشاريع التي يعتمد عليها بعض الأشخاص الذين لا يملكون رأس مال كبير للربح البسيط حتى تطوير المشاريع.

اسباب دعم المشاريع الصغيرة

بعض المشاريع الصغيرة ضرورية جدا، فهي تساهم في التنمية الإقتصادية والإجتماعية وتخفف من البطالة، وتقوي الإبتكار. من الأسباب التي تدعوك لدعم المشاريع الصغيرة:

المشاريع الصغيرة تقدم الإبتكار

صناعة التكنولوجيا المزدهرة هي شهادة على نجاح الإبتكار، فهو أي الإبتكار يجلب للمستهلك منتجات جديدة وطرق لفعل الأشياء، مما يساعد على سرعة التقدم. أدت الإبتكارات مثل برامج rideshare وتطبيقات اللياقة البدنية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وتسليم الشحن المجاني لمدة يومين... إلى تغيير حياة الكثيرين خلال الأعوام الأخيرة الماضية. لم يكن أي من هذه الأشياء ممكنًا بدون روح ريادة الأعمال لصاحب العمل الصغير.

المشاريع الصغيرة لدعم مجتمعك المحلي

في كثير من الأحيان، إنفاق أموالك مع شركة صغيرة سوف يحافظ على المال داخل مجتمعك. من المرجح أن يقوم أصحاب الأعمال التجارية المحلية الصغيرة بتكوين شراكات مع شركات محلية أخرى وتطوير الأعمال لدعم المجتمع.

تقدم المشاريع الصغيرة تنوع المنتج

نظرًا لأن نشاطًا تجاريًا صغيرًا لا يلتزم بصفقات الشركة مع الموزعين، فمن الأرجح أنها ستحمل أكثر من علامتين تجاريتين.

فالشركات الصغيرة تحمل مخزونًا أكبر من المنتجات مقارنة بالشركات. ويرجع ذلك إلى عوامل عدة: هي لا تتماشى مع معايير نظام جرد الشركات الصارم، وقد تكون أكثر استعدادًا لطلب المزيد والحفاظ عليها على الرفوف لمدة أطول. وهي تساعدك للحصول على المنتج الذي تحتاجه بسرعة وكفاءة أكبر من الشركات الكبيرة.

المشاريع الصغيرة تخلق المزيد من الوظائف

من الناحية الإحصائية، هناك نسبة 50٪ تقريبًا فرصة للعمل في مشروع صغير. وتشير SBA إلى تقرير تم إجراؤه بين عامي 1993 و 2011 ، يوضح أن 64٪ من الوظائف الجديدة التي تم إنشاؤها في تلك الفترة كانت من أعمال تجارية صغيرة.



تعليقات‎