ما السبب الذي يدعوك إلى شراء هذه ماكينة الحلاقة هذه بالذات؟



قد يعتقد الكثير من الشباب أن النتائج في كل الماكينات الواحدة، وقد يعتقد البعض الآخر أن النتيجة الجيدة هي في اختفاء الشعر فقط. ربما يجب إعادة النظر بهاتين النظريتين.

ماكينة "ER GK60" من "باناسونيك"
ماكينة "ER GK60" من "باناسونيك"

ليست إزالة الشعر هي المهمة الوحيدة التي تقع على عاتق ماكينة الحلاقة، خصوصا الماكينة المعنية بالجسم وليس فقط باللحية.

هناك الكثير من الأسباب التي تدفعك إلى شراء آلة معينة: قد يكون السبب سلاستها على البشرة، قد يكون أيضا أنها ملائمة للبشرة الحساسة، قد يكون أنها تزيل الشعر تماما.

لكن هل سألت نفسك يوما ماذا يمكن أن يحصل لو جمعت ماكينة واحدة جميع الأسباب المطلوبة؟ نتكلم عن ماكينة "ER GK60" من "باناسونيك" التي اختبرها موقع "مزيون" وكان له الفرصة أن يكتشفها عن قرب.

في التالي من السطور، نسرد لك عزيزي القارئ الأسباب التي تجعلنا نقول لك: أحسنت باختيار ماكينة "باناسونيك" هذه:

حتى أثناء الإغتسال
حتى أثناء الإغتسال
  1. شكل الماكينة: في السبب الأول البديهي هو شكل الماكينة المميز عند مقارنتها بغيرها من الماكينات. يمكن أن توضع في أي مكان وسهلة التوضيب في شنطة سفرك. هذا الشكل نفسه الذي يسمح لها بالوصول إلى جميع المناطق الحساسة

  2. تأثيرها على البشرة: كي نقولها بصراحة: إن خوف أي شاب عند الحلاقة هي من جرح البشرة خصوصا في المناطق الحساسة أما مع هذه الماكينة، أنتجت شركة "PANASONIC" ماكينة ذات مساحة كافية بين ملحق المناطق الحساسة والبشرة تبلغ 2 مم وتحميها من أي أضرار مع فاصل بين الشفرة العلوية والبشرة السفلية تمنع الأولى من لمس البشرة وبالتالي تمنع التهيج

  3. الرطب أو الجاف: يمكن استخدامها أثناء الإغتسال. لا تشعر بالقلق أبدا إذا رأيت أن المياه بسلاسة فهي لن تخترب أبدا



تعليقات‎