اجمل اساور رجاليه ماركات عالمية لإطلالتك في شتاء 2016!

اساور رجاليه ماركات

من جملة الأمور الأساسية للإطلالة الناجحة مثل التسريحة او الذقن، لا شيء يضاهي ارتداء الأساور والخواتم اي الاكسسوارات بشكلٍ عامّ!

ias

الأكسسوارات، سواء كانت من الفضّة او من الجلد تناسب كل الأزياء التي ستختارها لإطلالتك هذا الموسم او حتى من اجل الدوام او المناسبات الرسمية. فهي تضفي الكثير من الجاذبية والجمال لشخصيتك التي ستحظى بإعجاب الجميع.

مع الانتقال الى موسم الشتاء البارد، لا تمنع نفسك ابداً من التألّق ومن زيادة جاذبيتك خاصّة مع الملابس الشتوية. اليوم، نستعرض وإيّاكم في لمحة سريعة أهمّ الماركات التي قدّمت أجمل موديلات الاساور الرجالية لعام 2016.

1-كارتييه:

شهرتها كبيرة في عالم الساعات، لكنها الأجمل في المجوهرات والأكسسوارات الرجالية. تألّق هذا الموسم مع سوار كارتييه باللون الفضي او الذهبي مع التصميم الدائري الرائع الذي سيزيّن معصمك بطريقة مميّزة وفريدة من نوعها.

2- لويس فيتون:

تميّز السوار الجلدي من ماركة لويس فيتون الشهيرة بتصميمه الفريد وشكله الأنيق. لونه البني مع اللمسة الذهبية، يناسب كل الملابس الكاجوال والرسمية في موسم شتاء 2016.

3- تيفاني:

تقدّم لك ماركة تيفاني في هذا السوار الحديدي الفضّي، الكثير من التميّز والفخامة التي لا تجدها في باقي الماركات. احصل إذاَ، هذا الستاء على سوار تيفاني الرائع للمزيد من الجاذبية والجمال!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية