الرجيم الصحي والمناسب لازالة الكرش للرجال في فصل الصيف!

ازالة الكرش للرجال في فصل الصيف

من أكبر المشاكل المحرجة التي يعاني منها الرجل او حتى المرأة، هو البطن المنتفخ والممتلئ بالدّهون او ما يعرف بالكرش. يظنّ إذاَ الرجل او المرأة ان التمارين الرياضية في بداية الأمر ستكون نافعة لإزالة الكرش ولكن فعلياً هي لن تجدي اي نفعاً ان لم تتبع ا نظام غذائي صحّي او تجري التعديلات اللازمة على نوعية الطعام.

ias

ان التقدّم في السنّ والعمر يجعلك تكسب الكثير من الوزن والدّهون التي تسبّب عدداً من المشاكل الصحية مثل مرض السكري او حتى البدانة المفرطة التي يجب معالجتها بأسرع وافضل طريقة ممكنة.

ننصحكم إذاً ان تتّبعوا نظاماً غذائياً صحّياً تتفادى فيه تناول التوابل والبهارات الحارّة كما والمشروبات الغازية او النشويات والركبوهيدرات مثل المعكرونة والأرزّ والخبز التي تزيد من انتفاخ البطن.

احرصوا كثيراً على شرب المياه بكميّات كبيرة خلال النهار والعصائر الطبيعية والطازجة التي تعطي الجسم ما يحتاجه من نشاطٍ وحيوية. كوب من الشاي الأخضر يومياً يحرق الدهون في منطقة البطن. يفضّل ان تشربه في الصباح وفي المساء قبل الخلود الى النوم.

من جهةٍ أخرى، تمارين الكرديو للبطن ضروريةٌ جدّاً لتتخلصّ من هذه الدهون المتراكمة في منطقة البطن. اما اذا كنت لا تفضّل تمارين النادي الرياضي استبدلها برياضة المشي لمدّة نصف ساعة يومياً لجسمٍ مشدود ورشيق!

وهنا لا بدّ من الإشارة ان الجسم الانساني يحتاج للراحة في الليل: لذا حاول ان تنام أقلّه 6 ساعات في اليوم ليبقى الجسم مسترخياً ونشيطاً خلال النهار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية