هل ترغب في إزالة الرّؤوس السّوداء من الأنف من أول مرّة؟

ازالة الرؤوس السوداء من الانف من اول مرة

الرّؤوس السّوداء من العوامل التّي تشوّه جمال الرّجل وجاذبيّته، لأنّها تظهر في أماكن بارزة في الوجه، في الأنف مثلاً ولأسباب متنوّعة.

السّبب الرّئيسي وراء ظهور هذه الرّؤوس، زيادة تراكم المواد الدّهنيّة داخل خلايا البشرة، بالتّالي يحصل انسداد في الغدد الدّهنيّة. كما يعتبر إهمال العناية بالبشرة من العوامل الأساسيّة التّي تزيد من حدّة هذه المشكلة.

ias

عديدة هي الحلول للتّخلص من الرّؤوس السّوداء، ولكن قليلة هي تلك التّي تعمل على إزالتها بشكل كامل من المرّة الأولى، تعرّف إلى أبرز هذه الطّرق:

  • معجون الأسنان: من الطّرق الفعّالة لإزالة الرّؤوس السّوداء، ضع القليل منه على المنطقة حيث تتراكم هذه الرّؤوس، واتركه لمدّة نصف السّاعة. بعد مرور هذه المدّة، اغسل الوجه بالماء الفاتر.

  • الطّماطم: انزع القشرة عن ثمرة الطّماطم واهرسها بالشّوكة. أضف إليها ملعقة من زيت الزّيتون وامزج الخليط جيّداً. طبّقه على مكان الرّؤوس واتركه لمدّة لا تقلّ عن ال 20 دقيقة لتتخلّص منها نهائياً.

  • الحليب: امزج ملعقة كبيرة من الجيلاتين مع ملعقة ونصف من الحليب، واعمل على تسخين المزيج في المايكرويف. ضعه على المنطقة المصابة بالرّؤوس، واترك الخليط يجفّ، ثمّ أزل القناع بلطف لتزيل كل آثار الرّؤوس.

- الأرز: انقع ربع كأس من الأرز مع القليل من الحليب لمدّة 6 ساعات. اطحن الخليط بالخلّاط الكهربائي المناسب حتى الحصول على عجينة. ضعها على الوجه وافركه جيداً لتزيل كل الرّؤوس السّوداء من أوّل مرّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية