كيفية إزالة الرؤوس السوداء بالفازلين!

ازالة الرؤوس السوداء بالفازلين

مشكلة الرؤوس السوداء من المشاكل الأكثر شيوعا والتي تصيب العديد من الرجال والنساء أيضا. غالبا ما تظهر في منطقة الوجه وبالتالي إنها معيبة بعض الشيء وتتسبب بالحرج لكل من يعاني منها. من أبرز أسباب هذه المشكلة، هي البشرة الدهنية التي لا تنظف بشكل جيد، كما تلعب التغيرات الهرمونية دورا في تطوير هذه المشكلة. كثرت الأدوية والكريمات والعلاجات المتنوعة للحد من آثار البشرة الدهنية، وكان الفازلين من أحسن العلاجات لإزالة هذه الرؤوس!

ias

لتزيل الرؤوس السوداء، عليك الاستحمام، ليتعرض الوجه للبخار، من ثم ضع كمية من الفازلين على المنطقة التي تكثر فيها الرؤوس، وقم بتغطيتها بكيس من النايلون لمدة 10 دقائق. بعد إزالة الكيس، امسح الفازلين بقطعة من القماش وافرك هذه المنطقة جيدا. واضغط بأصابعك عليها حتى تخرج من جذورها.

هذه الطريقة جيدة، وقد تركت وراءها نتائج رائعة عند كل الأشخاص الذين طبقوها، لأن الفازلين هو عبارة عن مادة دهنية مرتخية ومصنعة من النفط والبترول. اكتشفت هذه المادة على يد كيميائي كان يراقب حقول النفط في العام 1859م الموجودة في بنسلفانيا. وقد عرفت باستخداماتها في تهدئة الآلام الناتجة عن الحروق والجروح…

لذلك، إن الفازلين ليس فقط علاجا للرؤوس السوداء، إنما لديه العديد من الفوائد الجمالية الأخرى، فهو مفيد للشعر والبشرة، كما يعالج التشققات الموجودة في بعض الأجسام كالشفاه وكعوب القدمين… فلا تغفل عنه لأنه مفيد وفعال أكثر من الأدوية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية