كيفية ازالة الدهون من الانف بطريقة طبيعية وصحية

ازالة الدهون من الانف طبيعيا

ما ان يقع نظرنا على الشخص المواجه لنا، لوجّهنا أعيننا للوهلة الأولى نحو الأنف! الأنف، يؤثذر كثيراً في مظهر الشخص وجماله وذلك ما يجعل البعض يواجهون مشكلاتٍ كثيرة بسبب أنفهم، فيلجأون الى عمليات التجميل الجراحية لتصحيح الأنف وتجميله.

ias

ولكن من الأمور التي قد تشوّه جمال هذا الأنف ايضاً، هو تراكم الأوساخ او الدهون حول النف خاصّة في فصل الصيف مع ارتفاع الحرارة وتأثّر اجسم بعوامل الطبيعة الخارجية.

جمعنا لكم اليوم، مجموعة من النصائح والإرشادات لإزالة دهون الأنف بطريقة طبيعية وصحّية دون الحاجة الى الأدوية. سيصبح بإمكانك التخلّص من مشكلة التعرّق الظاهرة في الأنف مع هذه الخلطات الطبيعية والصحّية.

الطريقة الأولى، لن تتطلّب منك الكثير من الجهد والتعب. انت بحاجة الى حبة كبيرة من الفراولة ثم قم بفرك منطقة الأنف بواسطة هذه الفراولة مرّتين في الأسبوع لمدّة ربع ساعة تقريباً. من المعروف ان الفراولة مفيدٌ جدّاً للبشرة: فهو يقوم بإزالة حبّ الشباب وتخفيف الإفرازات الدهنية في الوجه.

اما الزبادي، ففوائده كثيرة خاصّة للبشرة. هو غنّي الفيتامين D، البروتين، الكالسيوم والمغذّيات التي تقوم بتخفيف حروق الشمس ومكافحة علامات الشيخوخة المبكرة. أما فيما يخصّ دهون الأنف، ننصحك ان تقوم بتطبيق ماسك الزبادي على منطقة الأنف 3 مرّات في الأسبوع لنتيجة ولا أروع!

الوصفة الثالثة التي نتمنّى ان تجرّبها للتخلّص من دهون الأنف تتطلّب منك ان تمسح منطقة الأنف بقطنة مبلّلة بخلّ التفاح لمدّة 15 دقيقة. ما ان تنتهي احرص على غسل الأنف جيّداً بالماء البارد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية