إشتر أرقى الساعات السويسرية بأسعار تناسب ميزانيتك



ارقى ساعات سويسرية رجالي

من المعروف أن الساعات السويسرية الراقية هي من أغلى الساعات الموجودة في عالم الموضة، بسبب التصميم الأنيق، العمل الدقيق والمواد الفخمة. ولكن من غير المعروف أن هناك ساعات سويسرية فخمة أيضاً لا تتطلب ميزانية كبيرة لشرائها، وهي ماركات عالمية يعتقد بعض الرجال أنها باهظة الثمن ولكنها في الحقيقة تتمتع بأسعار معقولة جداً.

بولوفا

ساعات بولوفا
بين الكلاسيكية والعصرية

هذه الماركة المحترمة عالمياً، تتميز بالرقي والفخامة، فساعاتها مصممة بأرقى الطرق والمواد المستخدمة لصناعتها فخمة جداً. لهذه الماركة مجموعات تتنوّع بين الكلاسيكية والتصاميم العصرية بأسعار معقولة، تناسب مختلف المستويات.Victorinox Swiss Army

ساعات فيكتورينوكس
تتميز ببنيتها القوية

هذه الماركة معروفة بتصميمها الخنجر الشهير سويس آرمي، ومنذ ذلك الوقت في 1884 بدأت تتطوّر لتلبي حاجات مستهلكيها. وقد اشتهرت مجموعتها سويس آرمي من حيث جودتها، وبنيتها القوية التي تستمر طويلاً. وكانت الأولى في إدخال الفن في تصاميم ساعاتها، بأسعار مقبولة جداً.

تيسو

ساعة تيسو
لاقت إقبالاً كثيفاً

طرحت ماركة تيسو في الأسواق للمرة الأولى عام 1853، وتميزت بساعاتها السويسرية التي لاقت إقبالاً من الرجال خصوصاً، فأصدرت ساعات جيب للمرة الأولى تتضمن وقتَين. وقد أثبتت هذه الماركة جودتها ونجحت في استقطاب أذواق الناس من خلال تصاميمها وأسعارها المتوسطة.

هاميلتون

ساعة هاميلتون

قد تكون ساعات ماركة هاميلتون السويسرية من أدقّ الساعات من حيث التصميم وتقنية الصنع. وتميزت بالنفحة الأميركية في التصاميم ما أكسبها رواجاً في العالم وظهرت في عدد كبير من أفلام هوليوود كساعة أنيقة وجميلة. يمكن لأي رجل شراءها لأسعارها المناسبة لكل الطبقات.

موفادو

ساعة موفادو
نالت جوائز عالمية

المجموعة الأهم في ماركة موفادو هي Museum المميزة بتصميمها. وقد نالت عليها جوائز عالمية كثيرة لجمالها وتصميمها. وقد أثبتت الماركة جودتها العالية وتصنيعها الدقيق إلى جانب رخص أسعارها بالنسبة إلى ما تقدمه.



تعليقات‎