ألبس معصمك أرقى ماركات الساعات الذهبية!



ارقى ساعات ذهبية ماركات

بين الساعات الراقية للرجال قد تكون الساعات الذهبية الأرقى وهي تدل على الثراء والحياة الرغيدة والفاخرة. فللساعات الذهبية تاريخ بدأ في القرن العشرين حيث كان الموظفون في الشركات العريقة يتلقون من إدارة الشركة ساعة ذهبية لدى بلوغهم سن التقاعد، كعربون عرفان بالجميل وتكريم لذلك دلت الساعات الذهبية منذ ذلك الوقت على النجاح والمكانة المرموقة في المجتمع. أما اليوم فلا تزال هذه الساعات تدل على هذه الصفات، ولكن زادت عليها صفة الأناقة. فإليكم أفضل 5 ساعات ذهبية من ماركات عريقة. Rolex president

ساعة رولكس
لبسها رؤساء جمهورية الولايات المتحدة

الاسم الصحيح لرولكس President هو Day-Date، ولكن بعد إطلاقها بات الكثيرون يشيرون إليها بساعة President بسبب ارتداء عدد من رؤساء جمهورية أميركا هذه الساعة الذهبية الفخمة. تتميز هذه الساعة الرجالية ببريق ذهبي نادر وبشكل كلاسيكي عريق، وقد أصدرت رولكس لاحقاً إصداراً خاصاً حيث تم زيادة حبوب الألماس عليها. Bulova Accu-Swiss

ساعة بولوفا
مؤلفة من 99% ذهب صافي

أصدرت ماركة الساعات العريقة جوزف بولوفا هذه الساعة في الإصدار الأول لمجموعة Percheron عام 2014، وقد تكون الساعة الذهبية الأقل تقليدية من حيث الشكل لس فقط بسبب مزج جلد التماسح بمعدن التايتانيوم بل بسبب الكادر الذهبي المؤلف من 99% ذهب صافي، ما يجعلها الأثقل،الأثمن والأرقى من بين الساعات الذهبية الأخرى.

Omega Speedmaster

ساعة أوميغا
إصدار فريد وجديد من أوميغا

هي ميزة فعلا إصدار نسخة ذهبية من ساعة عرفت بصفتها الكاجوال. فهذه الخلطة الفريدة تعطي إطلالة أنيقة ويومية في آن معاً. ولهذه الساعة نسخ كلاسيكية كثيرة، ولكن تبقى الذهبية منها الأرقى والأجمل.

Breguet Type XXII

ساعة بريغي
لم تصمّم أساساً لتكون ذهبية

هي ساعة سبور كلاسيكية، لم تصمم أساساً لتكون ذهبية لأنها كانت مصممة خصيصاً للطيارين العسكريين. ولكن بعد نسختين من نسخة الطيارين العسكريين، تطور التصميم ليتخذ اللون الذهبي. هي ساعة فخمة، سبور، تتمتع بموديل لا يموت، وهي رجالية بامتياز.

Audemars Piguet Royal Oak

ساعة أودمار
موديل جريء وفخم

ما يميز هذه الساعة هو أنه حين إطلاق Royal Oak عام 1970، كان الهدف تصميم ساعة سبور معدنية. لذلك بعد إصدار النسخة الذهبية، خرجت أودمار عن الهدف الأساسي عبر موديل جريء وفخم.



تعليقات‎