هل ترغب في إذابة دهون البطن؟

اذابة دهون البطن

يشعر البعض من الناس باليأس والتوتر لعدم التمكن من إيجاد الحل المناسب لإذابة دهون البطن التي تتراكم بشكل غريب وتلتصق حتى يصبح من الصعب جدا التخلص منها.

طرحت العديد من المحاولات الفاشلة التي لم تجدي نفعا، وكثرت الحبوب والعقاقير التي قيل أنها تضع حدا للسمنة ولتراكم الدهون.

ias

ولكن، تعرف الى أفضل الطرق التي أظهرت فعاليتها العالية في إذابتها:

  • مشروب سحري: يتكون هذا المشروب من 8 اكواب من الماء، ملعقة من الزنجبيل المبشور، حبة خيار مقطعة، ليمونة مقطعة وأوراق النعناع الأخضر. تخلط كل هذه المكونات ونتركها حتى الصباح، ثم تصفى… ويشرب السائل في كل مرة تشعر بالعطش لمدة أسبوعين وسوف ترى الشحوم في البطن تزول يوما بعد يوم.

  • تمارين رياضية: إن بعض التمارين الرياضية مخصصة لهذا الهدف، فهي تعمل على إزالة الدهون من البطن بشكل مفاجئ، ما عليك سوى تناول الأطعمة الخفيفة أو اتباع رجيم. من هذه التمارين نذكر تمرين رفع الجسم عن الأرض، الحركات التي تتم فيما أنت مستلق على الأرض أو المشي…

  • نصائح متفرقة: عليك الابتعاد عن المأكولات الدسمة، تجنب استخدام الملح في الطعام لأنه يؤدي الى انحباس المياه في الجسم، تناول الفواكه والخضار التي توفر للجسم ما يلزمه من معادن وفيتامينات، مضغ الطعام جيدا عند تناوله لتسهيل عملية الهضم. ولا بد أيضا من شرب المياه خلال اليوم وابتعاد عن الخبز الغني بالنشويات والتي تعتبر من المسببات الأساسية للسمنة والوزن الزائد وحافزا لتكدس الدهون في منطقة البطن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية