أشياء لا يمكن أن يتخلى عنها 9 من الأشخاص الناحجين

الأشخاص الرياديون لديهم مفاتيح كبيرة وصغيرة للنجاح

الأشخاص الرياديون لديهم مفاتيح كبيرة وصغيرة للنجاح

قد يعتقد البعض أن بجنيهم المال الوفير، يتخلى أصحاب الملايين عن عاداتهم القديمة ويمضون نحو حياة الترف ولكن ليس بالضرورة. بعضهم لم يتخلّ عن الديليفيري والآخر لا تفارقه المفكرة لتدوين أفكاره.

مبادرون ومفكرون وأشخاص لهم نفوذ في إدارة الإعمال يكشفون عن أشياء بسيطة ترافقهم حتى اليوم، وإليكم ماذا كانت أجوبتهم.

ias

تيموتي فيريس: الغسيل 

يعتبر تيموتي فيريس أو "تيم" فيريس أن بعض الأمور المنزلية لا بد أن تفوض إلى أشخاص آخرين وذلك مقابل كسب الكثير من المال.

إنه كاتب أمريكي ومبادر ومستثمر. كان كتابه "كيف تعمل لمدة أربع ساعات في الأسبوع" الأكثر مبيعا بحسب صحيفتي "نيويورك تايمز" و"وول ستريت جورنال".

يقول فيريس "يكاد ينكون من المستحيل أن نعثر على الشخص الذي يكسب الملايين من الدولارات ولا يقوم بتفويض بعض الأعمال المنزلية على الأقل بطريقة أو بأخرى".

وكان هنا يتحدث ع 10 دولارات في الساعة عن الشخص الذي يقوم بالغسيل له وهو أقل بكثير من دخله الشخصي بالساعة.

توني روبنز: الطائرة الخاصة

هو كاتب وممثل أمريكي، رجل أعمال ومحاضر في التحفيز على الإستثمار. هو مؤلف كتاب" المال. كن سيد اللعبة: سبع خطوات بسيطة إلى الحرية المالية".

يعتبر روبنز أن امتلاك طائرة خاصة تؤثر على الإنتاجية ولا يتخلى عنها. وكان قراره هذا بعد أن استغرقت رحلة خاصة 12 ساعة بسبب التأخير بدل أن تكون 3 ساعات.

جملة صديقه الثري الذي كان يزوره غيرت تفكيره إذ قال "لماذا تنفق 12 ساعة من وقتك على السفر ؟ لكان بإمكانك أن تصل إلى هنا في نصف ساعة".

روبرت كيوساكي: التعليم

هو رجل أعمال أمريكي ومتخصص في التنمية البشرية. الرجل الذي ينشط هذا الرجل في محو الأمية المالية يعتبر أن التعليم أمر ممتع لا يمكن التخلي عنه.

هو مؤلف كتاب "الأب الغني والأب الفقير" حسب صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.

يعتبر كيوساكي أن اصدقاءه الأثرياء هم جزء من التعليم المستمر إذ يقول "إن الأصدقاء الذين أستشيرهم هم جميعهم رجال أعمال وأصحاب الملايين.وقتي هو مكلف".

كتب أكثر من 15 كتابا وباع منهم أكثر من 26 مليون نسخة حول العالم.

أماندا شتاينبرغ: شقة صغيرة

هي المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة DailyWorth وهي الشركة المالية لإعلام المرأة الرائدة. تفتخر هذه الإمرأة أنها قد جذبت أكثر من 5 مليون دولار من التمويل وبأن لديها أكثر من مليون مشترك.

منذ تأسيس موقع DailyWorth عام 2009 كانت تتنقل بين منزلها في فيلادلفيا ومكتبها في نيويورك.

خلال رحلات العمل هذه كانت تنفق المال في الفنادق بدون مردود مادي ولذلك اتخذت القرار: شراء شقة في نيويورك. وتقول في هذا الخصوص "أنا أقوم الآن يالخطوة الصحيحة".

جيمس ألتوشر: دفتر مدونات النادل

على الرغم من أن الدفاتر لم تعد تشكل قيمة كبيرة في عصرنا التكنولوجي لا يتخلى رجل الأعمال ومؤلف الكتاب الأكثر مبيعا "اختر نفسك" جيمس ألتوشر عن مفكرة النادل.

يعتبر أنها مثالية لكتابة العدد الذي لا يحصى من أفكاره و"تمرين العضلات الفكرية".

ويقول في هذا الخصوص "أكتب 10 أفكار في اليوم من أجل أشخاص وشركات كي يستفيدوا ويحققوا الأرباح وهذه الأفكار تعود على شكل نقود في الكثير من الأحيان".

لويس هاوس: الفريق 

يؤكد هاوس أن الكتاب من قبل تيم فيريس: "كيف تعمل لمدة أربع ساعات في الأسبوع" الذي يتحدث عن فوائد الاستعانة بمصادر خارجية، قد لعب دورا هاما كمحفز لحياته المهنية.

ما يؤدي إلى النجاح هو الفريق الذي ينتمي إليه هاوس بحسب ما يؤكد.

لدى هاوس مساعد ينظم جميع أموره من الأكل إلى المواعيد. ويقول في هذا الخصوص "صرف المال على الأشخاص الخلوقين يجعل حياتي أفضل وأسهل".

دانييل لابورت: الديليفيري

هي المديرة التنفيذية السابقة لدى مركز التحليل واستراتيجية الأعمال ومؤلفة كتاب "أشعل النار! النصائح المخلصة لأولئك الذين يبحثون عن طريقهم".

دانييل لابورت لا تحب الطبخ ولهذه الغاية كلفت "شيف" يحضر لها الأكل الطازج ويوصل الطعام إلى منزلها مباشرة.

Mr. Money Mustache: الأدوات الجيدة

Mr. Money Mustache هو إسم مستعار لصاحب مدونة حول المال. يقول أنه جمع ما يكفي من المال للتقاعد في عمر الثلاثين. يتمسك Mr. Money Mustache بأدوات تسهل حياته كمكتب جيد من أجل العمل في المنزل ودراجات جيدة لركوبها حوله وغيرها من الأمور العملية.

نيكول لابين: قهوة اللاتيه

المذيعة السابقة لقناة CNBC تعتبر أنه يجب الاستمتاع بالحياة بالكامل حتى إذا كان سيجب عليك أن تدفع 5 دولارات يوميا لشراء قهوة اللاتيه.

هي مؤلفة كتاب "الكلبة الغنية " ‎(Rich Bitch)‎ الكتاب الأكثر مبيعا حسب "نيويورك تايمز".

تؤكد لابين أن القهوة تزيد من الإنتاجية وتعزز جهودك للقيام بعمل مميز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية