طبيب صلاح يطعمه من هذه الوجبة الشعبية ليتعافى سريعاً... مفعولها سحريّ!



شغلت مسألة اصابة النجم العربي المصري ولاعب نادي ليفربول الانكليزي، محمد صلاح الاعلام العربي والعالمي على حد سواء.

الفرعون صلاح
الفرعون صلاح

صلاح لم يعد لاعباً عادياً بل أضحى أسطورة بالنسبة للشباب العربي الذي شاهده وهو يتألق هذا العام وحزن كثيراً حينما أصيب، وسوف نطلعكم في هذا المقال على آخر مستجدات اصابة صلاح الذي انتقل الى اسبانيا لتلقي العلاج عبر طبيب العلاج الطبيعي روبن بونز والذي يركز كثيراً على الربنامج الغذائي لأبو مكة.

🌊🌊

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

يستخدم بونز، في علاج الفرعون الصغير، وجبة شعبية إسبانية تدعى "البايلا"، تشتهر بكثرة المكونات الطبيعية التي تساعد على الاستشفاء وتسرع من عملية بناء أنسجة الجسم المصابة.

ويرجع منشأ هذه الوجبة الشهيرة للغاية في إسبانيا إلى مدينة فالنسيا، وتتكون من العديد من اللحوم والدجاج والجمبري والكاليماري وبلح البحر والسمك الفيليه والأرز، تخلط مع بعضها، ويضاف اليها عدداً من التوابل مثل الملح والحر والزنجبيل والزعفران، وبعض الاضافات كالبصل والثوم والفلفل والصلصة.

هذا وانتشرت في الايام الماضية صوراً للنجم المصري مع مرافقيه، مع هذه الوجبة الشهيرة التي تلعب دوراً بالغ الأهمية في عملية تعافي صلاح.

هذه الوجبة ستساعده على العودة سريعاً
هذه الوجبة ستساعده على العودة سريعاً

أما بالنسبة الى موعد عودته الى الملاعب فقد ظهرت عدة تقارير صحافية تشير الى أن برنامج علاج صلاح يسير بشكل أسرع من المتوقع، وقد يعود اللاعب الى الملاعب في المباراة الاولى للمنتخب المصري بمواجهة الاوروجواي ضمن منافسات المجموعة الاولى من منافسات كأس العالم 2018 في 15 يونيو أي في اليوم الثاني من بدء كأس العالم.



تعليقات‎