اختبار يكشف أيهما الأسرع.. ايفون6 أو نوت5؟

اختبار مقارنة سرعة ايفون6 ونوت5

اختبار مقارنة سرعة ايفون6 ونوت5

بعد أن قامت شركة "سامسونج" بإطلاق هاتفها الجديد نوت 5، بدأت الشركات تقارنه بهواتفها، لعل أقوى منافس هو أيفون 6 من آبل الشركة الأقوى في منافسة سامسونج على صعيد عالمي.

إنتصر نوت 5 _ صاحب ذاكرة الرام التي يبلغ حجمها 4 جيجابايت _ على هاتفي ال جي و وان بلس 2 في إختبار السرعة، فأصبح مخوّلاً لينافس أيفون 6 في هذا الإختبار الذي يقام على سرعة الهاتف في الدخول للتطبيقات.

ias

أطلق صاحب قناة DroidModderX ROOT Master فيديو على يوتيوب يقارن فيه سرعة أيفون 6 بـ"نوت" 5 وذلك من خلال إختبار يقوم على تحديد التوقيت والدخول للتطبيقات نفسها على الهاتفين.

تفوّق أيفون 6 على نوت 5 مع العلم أنّ هذا الاخير يسبق الأوّل بإصدار. وضع صاحب الفيديو الهاتفين أمامه وبدأ التوقيت، ثم دخل إلى التطبيقات مرتين متتاليتين فبرز تفوّق ايفون خاصّة في الجولة الثانية للدخول للتطبيقات، وذلك لأنّ أيفون 6 يبقي التطبيق مفتوحاً بينما سامسونج يغلق التطبيق بالكامل عند الخروج منه ممّا يؤخّر إعادة الدخول إليه مرّة أُخرى.

شملت مجموعة التطبيقات تويتر، فيس بوك، لعبة Angry birds وغيرها فاحتاج أيفون 6 في هذا الإختبار دقيقة و8 ثوانٍ لإنهاء جولته على التطبيقات مرّتين، بينما لم يستطع سامسونج نوت 5 بإنهاء ما عليه فعله قبل دقيقة و25 ثانية على الرغم من أنّ حجم ذاكرة الرام الخاصة بأيفون تبلغ ربع حجم ذاكرة الرام في سامسوج نوت 5.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية